اعلان

زيادة منافذ بيع تذاكر القطارات بزيادة شبابيك التذاكر في عيد الفطر 2023

قطارات عيد الفطر 2023
قطارات عيد الفطر 2023

أعلنت الهيئة العامة للسكك الحديدية، البدء فى حجز تذاكر قطارات عيد الفطر المبارك، اعتباراً من اليوم ضمن الحجز المسبق بكافة القطارات العاملة على خطوط السكة الحديد المختلفة، كما وجه رئيس الهيئة بتواجد القيادات لمتابعة التشغيل والاشراف، على غرفة العمليات لمتابعة حركة القطارات على جميع الخطوط.

زيادة منافذ بيع التذاكر

حرصت الهيئة على زيادة منافذ بيع التذاكر بزيادة شبابيك التذاكر، بالإضافة الى تشديد الرقابة عليها وداخل صالات الحجز والتنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لإحكام السيطرة، ومنع السوق السوداء لإستيعاب الاعداد المتزايدة من الركاب، بالإضافة إلى الحجز الالكترونى.

وكذلك التأكيد على ضرورة اجراء الصيانة اللازمة للقطارات، والمتابعة الجيدة وتجهيز القطارات تجهيزا جيداً وكذلك الاهتمام بنظافة القطارات ودورات المياه، وتزويدها بالمياه قبل خروجها من الورش .

قطارات عيد الفطر 2023

وزارة النقل

وفي سياق أخر أجرى الفريق مهندس / كامل الوزير- وزير النقل يرافقه رئيس وقيادات الهيئة القومية للأنفاق، جولة تفقدية صباح اليوم بمشروع القطار الكهربائي الخفيف LRT، من محطة عدلي منصور وحتى محطة الفنون والثقافة، و بدأت الجولة من محطة عدلي منصور المركزية، حيث تفقد الوزير انتظام العمل بالمحطة، وكذلك المول التجاري بالمحطة المكون من دورين وبدروم كجراج لسيارات مستخدمي المول، بمساحة 16 ألف متر مربع.

متابعاً انتظام جداول تشغيل القطار الكهربائي الخفيف LRT، والخدمات المميزة لمستخدمي القطار، والذي يعتبر وسيلة المواصلات الرئيسية للمتجهين الى مدن شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، كما تم متابعة منظومة إصدار الاشتراكات الخاصة لمستخدمي القطار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم