اعلان

نقابة الصحفيين تنظم إفطارًا جماعيًا بمشاركة ألف عضو (صور)

إفطار نقابة الصحفيين
إفطار نقابة الصحفيين

نظم مجلس نقابة الصحفيين، إفطارًا جماعيًا لأعضاء النقابة مساء اليوم الثلاثاء، بمقر النقابة، بمشاركة ما يقرب من ألف صحفي وصحفية.

واستقبل مجلس النقابة على رأسهم الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، والكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم السكرتير العام، والكاتب الصحفي محمد خراجة، أمين الصندوق، والكاتب الصحفي محمد الجارحي، مقرر لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية، الصحفيين المشاركين في الإفطار أمام بوابات النقابة.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

الاحتفال بتأسيس نقابة الصحفيين

ومن المقرر أن يعقب الإفطار احتفالية بمرور ٨٢ عامًا على إنشاء نقابة الصحفيين، النقباء وأعضاء المجالس السابقين وشيوخ المهنة، كما يتم خلال الحفل تكريم أسماء عدد من المحررين العسكريين الذين شاركوا في تغطية حرب أكتوبر بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

لا يتوفر وصف.

أعلن الكاتب الصحفي جمال عبدالرحيم سكرتير عام نقابة الصحفيين، أن مجلس النقابة سيكرم ٦ من الزملاء الصحفيين أعضاء النقابة المقيمين في شمال سيناء لدورهم الفعال في تغطية العمليات العسكرية لمواجهة الإرهاب في سيناء.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

وأكد أن الزملاء عاشوا أصعب الأيام والمواقف خلال السنوات الماضية أثناء محاربة الدولة للإرهاب على أرض سيناء الحبيبة علاوة على تغطيتهم الصحفية المتميزة في أجواء ملتهبة ووسط حقول الألغام والعبوات الناسفة التي كانت تزرع بواسطة العناصر الإرهابية بالشوارع والمناطق السكنية

وأشار سكرتير عام النقابة إلى أن الزملاء هم:

1 صالح العلاقمي- الأخبار.

2 أحمد سليم - الأهرام.

3 عبدالقادر مبارك - الأسبوع.

4 محمد حسين أبوعيطة - اليوم السابع.

5 حسناء الشريف - الأهرام.

6 محمد الحر - صوت الأمة.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
محكمة العدل الدولية ترفض دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن غزة