اعلان

متابعة مستمرة لمعارض أهلًا رمضان الـ«14» في البحيرة

معارض أهلا رمضان بالبحيرة
معارض أهلا رمضان بالبحيرة

تواصل معارض أهلًا رمضان الـ '14' بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس 6 أبريل 2023، الموافق 15 رمضان 1444 هجريًا، عملها بكافة مدن ومراكز المحافظة لتوفير السلع والمنتجات أمام المواطنين بالأسعار الإقتصادية المخفضة، وذلك حتى نهاية شهر رمضان المبارك، حيث يتم ضخ السلع الغذائية باستمرار بجودة عالية، من كافة الشركات والتجار المشاركين.

معارض أهلا رمضان بالبحيرة

إقبالًا كثيفًا من المواطنين

وتشهد جميع معارض أهلا رمضان بالبحيرة إقبالًا كثيفًا من المواطنين لشراء المواد الغذائية واللحوم والياميش بالأسعار التنافسية التى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 25 إلى 30 ٪.

معارض أهلا رمضان بالبحيرة

وتقوم الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة بالمتابعة الدورية والمستمرة للتأكد من توافر كافة السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية المخفضة وكذا الوقوف على جودة المنتجات المعروضة حفاظًا على صحة وسلامة المواطنين.

التوسع في فتح المعارض

وأشارت الدكتورة نهال بلبع،نائب محافظ البحيرة إلى خطة المحافظة والتي ٱستهدفت التوسع فى فتح المعارض والمنافذ لعرض وبيع كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر البحراوية والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.

توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية

وتنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وفى إطار توجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، بالتوسع فى إفتتاح معارض 'أهلاً رمضان' هذا العام، واستمرارها حتى نهاية شهر رمضان المبارك للعمل على توفير السلع الغذائية بالأسعار الإقتصادية وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ