اعلان

السيسي لمواطني الأسمرات من حفل إفطار الأسرة المصرية: طمنوني على أحوالكم في المساكن الجديدة

 حفل إفطار الأسرة المصرية
حفل إفطار الأسرة المصرية
كتب : أهل مصر

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، في حفل إفطار الأسرة المصرية بحي الأسمرات مع المواطنين

وقال السفير بسام راضي، متحدث الرئاسة، إن الرئيس السيسي اطمئن على أحوال مواطني الأسمرات في المساكن الجديدة خلال تفقده معرض الأسر المنتجة بالأسمرات.

وقال الرئيس السيسي خلال تفقده معرض الأسر المنتجة بالأسمرات: 'طمنوني على أحوالكم في المساكن الجديدة، سنوفر أي ماكينات أو معدات تحتاجونها'.

وجاء ذلك بمشاركة عدد من الوزراء والشخصيات العامة، ومختلف أطياف الشعب المصري، وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة ولفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

حفل إفطار الأسرة المصرية حفل إفطار الأسرة المصرية

حفل إفطار الأسرة المصرية

ويحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي كل عام على حضور حفل إفطار الأسرة المصرية، حيث يتناول اليوم الإفطار بمدينة الأسمرات مع مجموعة من أبناء الأسمرات وبعض القيادات الشعبية وأعضاء مجلس النواب.

وذلك في إطار حرص الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع لهم ولآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا.

ووصل منذ قليل الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى مدينة الأسمرات لمشاركة المواطنين في مائدة الإفطار.

شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في أول أيام شهر رمضان المبارك، افتتاح المركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة، في أولى ليالي شهر رمضان المبارك، كما شارك العاملين بالعاصمة السحور، وشهد حفل السحور كبار رجال الدولة وشيح الأزهر ورئيس الوزراء وزير الأوقاف والعاملون بالعاصمة الإدارية وعدد من الإعلاميين.

كلمة الرئيس السيسي في سحور أول ليالي رمضان

قال الرئيس السيسي في كلمته: «أخدناكم من أسركم في أول ليالي سحور، ولكن كنا نود أن نشارككم سحور أول ليالي رمضان ومن المهم تواجدنا اليوم».

وأضاف: «كل سنة وانتم طيبين ودائما أيامنا تبقى طيبة وجميلة وفيها كرم من ربنا، باشكر الشباب والايادي العفية التي تعمل على مدار السنوات الماضية، ربنا يديكم الصحة وتكملوا بفضل الله وبجهودكم العاصمة الإدارية الجديدة».

WhatsApp
Telegram