اعلان

المنطقة الأزهرية بالإسماعيلية تعلن الطوارئ استعدادا لامتحانات آخر العام

الدكتور أحمد بيومي
الدكتور أحمد بيومي

عقد الدكتور أحمد بيومي، مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية، اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا، استهدف مديرى الإدارات التعليمية بمراكز المحافظة لمناقشة الاستعدادت النهائية، لامتحانات آخر العام لصفوف النقل والشهادات الأزهرية، وبحضور عبد الحميد حسن مدير إدارة الأمن وأشرف سيف مدير إدارة الخطة، والمناهج ومحمد شومان المسئول الإعلامى لبوابة الأزهر الشريف الإلكترونية.

و أكد المديرالعام للمنطقة، أن الالتزام بضوابط وتعليمات أعمال الامتحانات والحفاظ على السرية التامة، وتوفير الأجواء الامتحانية المناسبة للطلاب من أهم عوامل إنجاح امتحانات آخر العام لصفوف النقل والشهادات الأزهرية.

وأضاف أن رؤساء اللجان فى الشهادات سيتم التواصل معهم على مدار الساعة من خلال غرفة العمليات المركزية بديوان المنطقة، أو غرف العمليات ‏بالإدارات التعليمية تليفونيا وإلكترونيا للمتابعة الفورية لسير الامتحانات، وتذليل العقبات التى قد تواجه البعض منهم.

وشدد الدكتور بيومي على الالتزام التام بضوابط الأمتحانات والقرارات الأزهرية المنظمة لها، وأنه يحظر تماما وغير مسموح باصطحاب أجهزة الهاتف المحمول وملحقاتها أو أي أجهزة إلكترونية نهائيا، داخل اللجان لضمان تحقيق عملية امتحانية منضبطة وتحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً