اعلان

إصابة 4 أشخاص جراء تصادم ملاكي بتروسيكل على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

أصيب 4 أشخاص جراء تصادم سيارة ملاكي بتروسيكل على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوى أمام محطة وقود وطنية 76 تجاة الإسماعيلية، وتم نقلهم لمجمع الإسماعيلية الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية.

تفاصيل الحادث

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية لمدير أمن الإسماعيلية، إخطار من اللواء مهندس هنري إبراهيم معاون محافظ الإسماعيلية ورئيس الشبكة الوطنية الموحده للسلامة والطوارئ بإقليم مدن القناة والمشرف العام يفيد بورود بلاغآ عن حادث تصادم سيارة ملاكي وأخري تروسيكل وإصابة 4 أشخاص جراء الحادث، وتم نقلهم إلى مستشفى المجمع الطبي التابع لهيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية لتلقيهم العلاج اللازم.

الدفع بسيارات الإسعاف

ودفع الدكتور حسين كساب رئيس فرع هيئة الإسعاف بالاسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف، لمكان الحادث ونقل المصابين لمجمع الإسماعيلية الطبي لتلقيهم العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وسؤال المصابيين حول ملابسات الحادث.

التعامل بواسطة المسعفين

ولفت الدكتور حسين كساب، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

إرشادات هامة للمواطنين

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء اصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

كيفيه التعامل مع الحوادث

وأوضح إنه فى حالة وقوع حادثة يجب على المواطنين تأمين المكان من عبور السيارات ثم الاتصال على الفور بأرقام الطوارئ المعروفة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو