اعلان

قرار عاجل بشأن امتحانات الدبلومات الفنية 2023

امتحانات الدبلومات الفنية
امتحانات الدبلومات الفنية
كتب : أهل مصر

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قرارا عاجلا بشأن امتحانات الدبلومات الفنية 2023.

امتحانات الدبلومات الفنية

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن يكون آخر موعد لاستلام استمارات التقدم لامتحانات الدبلومات الفنية 2023 وسداد الرسوم المقررة لها إلى لجان النظام والمراقبة المختصة بجميع النوعيات، اليوم الخميس 27 أبريل 2023.

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أنه لن يتم الاستثناء من هذا الموعد المحدد حفاظا على حسن سير أعمال امتحانات الدبلومات الفنية 2023.

كما وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لجان النظام والمراقبة بجميع النوعيات، بعدم استقبال مندوبي المدارس الفنية، واستقبال أي استمارات تخص الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية 2023 التابعين لمدارسهم بعد اليوم، الخميس 27 أبريل 2023.

جاءت هذه القرارات في إطار استعدادات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لعقد امتحانات الدبلومات الفنية 2023 (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي).

وقد قامت الإدارات العامة للنوعيات بحصر الخامات اللازمة لأداء امتحانات الدبلومات الفنية 2023 العملية والمعملية والتقييم النهائي للطلبة المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية 2023، للعرض على السلطة المختصة لتحديد المبالغ المالية المخصصة لها من الرسوم المقررة للامتحان ومقابل أداء التقييم النهائي.

وتقرر رسمياً تأجيل استلام أرقام جلوس طلاب الدبلومات الفنية 2023 في المدارس المطبق بها منهجية الجدارات المطلوبة في سوق العمل إلى يوم الاثنين 8 مايو بدلا من يوم الأربعاء 3 مايو، لاعتماد نتيجة الجدارات وزيارات التحقق الخارجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً