اعلان

رئيس «مشروعات النواب» يطالب بسرعة الانتهاء من إشغال وحدات المجمعات الصناعية

النائب محمد كمال مرعي
النائب محمد كمال مرعي

ناقشت لجنة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بمجلس النواب، خلال اجتماعها اليوم برئاسة النائب محمد كمال مرعى، الإجراءات التى اتخذتها الهيئة العامة للتنمية الصناعية للتيسير على المستثمرين، وحل مشاكل طرح الأراضى للاستثمار، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية وارتفاع نسبة التضخم والركود الاقتصادي.

جانب من اللقاء

وطالب النائب محمد كمال مرعي رئيس لجنة المشروعات الصغيرة بمجلس النواب ، بسرعة الانتهاء من إشغال الوحدات بالمجمعات الصناعية لخلق قيمة مضافة للاقتصاد القومي المصري، وذلك من خلال تذليل جميع المعوقات التي تسبب ضعف نسب الإشغال.

كما أكد ' مرعي' علي ضرورة منح المزيد من التيسيرات للمستثمرين سواءً من ناحية الاشتراطات المطلوبة أو أسعار الوحدات بالمجمعات الصناعية، مع وضع خطة لتسويق هذه الوحدات.

وأكد مرعي علي أن المشاكل التي تواجه المجمعات الصناعية إلى عدم التخطيط الجيد لها فيما يخص طبيعة الأنشطة المقامة عليها، فضلاً عن المرافق اللازمة لهذه المجمعات من (مياه وكهرباء).

جاء ذلك بحضور المهندس محمد عبدالكريم رئيس هيئة التنمية الصناعية ،وحازم عنان نائب رئيس هيئة التنمية الصناعية وعدد من قيادات الهيئة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا| محمد صلاح ضمن قائمة المرشحين لجائزة «جلوب سوكر» للأفضل في أوروبا