اعلان

محافظ القاهرة: تعريفة الركوب الجديدة تراعي مصلحة المواطن

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
كتب : أهل مصر

أكد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة استمرار تكثيف الحملات الرقابية، لمتابعة التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة، والتأكد من وضع الملصق الخاص بالأسعار الجديدة الخاصة بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات، والتعامل مع أي مخالفات واتخاذ الإجراءات القانونية.

محافظ القاهرة

وشدد على أن مديرية التموين تكثف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة، كما أن الأجهزة التنفيذية تستجيب فورا لشكاوى المواطنين الخاصة بمخالفة التعريفة وحلها على الفور.

ولفت محافظ القاهرة، إلى أنه تم وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة، ليسهل على المواطنين التعرف عليها.

وأشار محافظ القاهرة، إلى أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة تتابع بشكل مستمر على مدار اليوم الأوضاع، كما تتلقى شكاوى المواطنين على رقمي الخط الساخن 114 و15496 لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد محافظ القاهرة، أنه روعيت عند وضع تعريفة الركوب الجديدة مصلحة المواطن والسائق، ومسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة في الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة