اعلان

افتتاح معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية قريبًا.. رابط المشاركة

معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية
معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية

ينطلق معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، الثلاثاء، الموافق 16 مايو 2023، ويتيح المشاركة كل الجامعات المصرية، بهدف تأهيل الطلاب من لإعداد محتوي علمي شامل وإعانة الطالب على استيعاب المادة العلمية بطريقة مبسطة، وتقديم کورسات متخصصة وورش عمل في مختلف المجالات الهندسية لصقل الطالب علميا وربطه بالجانب العملي، بالإضافة إلى إقامة مسابقات لخلق روح التنافس بين الطلبة والعمل على ربط الطالب بسوق العمل من خلال التدريبات المختلفة في الشركات الهندسية.

ويعد معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية من ألمع المعارض على مستوى الجمهورية والذي يتم تحت رعاية رئيس الجامعة والنقابة الهندسية، ويمكن للطلاب المشاركة بالمشروعات من خلال الرابط التالي، اضغط هنـــــــا.

معرض الأزهر للتطبيقات الهندسية، هو فريقٌ تأسس عام 1999على يد نخبة من الأستاذة بكلية الهندسة جامعة الأزهر، وبدأ الأمر بمشاركات الطلبة المتميزين بمشاريعهم في المعمل بقسم الهندسة الكهربية ثم بدأ بالتوسّع ليشمل جميع أقسام الهندسة من العمارة والبرمجيات والميكانيكا وغيرها.

وبمرور السنوات اتسع نشاط الفريق ليقدم ورش عمل يستهدف بها طلبة الهندسة في جميع مجالاتها من داخل جامعة الأزهر وخارجها.

استهل الفريق عامه الثالث والعشرين باستقبال أصدقاءَ جدد وتأهيلهم لإكمال المسيرة، ثم استكمل الفريق عمله بتقديم الورش للطلاب في شتى المجالات الهندسية منها:

-Web Track.

-Embedded Track.

-ArchitectureTrack.

-Java Track.

-Power Track.

-Mechanical Track.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل