اعلان

«داوود» لـ«الحكومة»: «أنتوا فاكرين الشعب والناس فرحانة بيكم والله ما حصل»

محمد عبدالعليم داود
محمد عبدالعليم داود

هاجم النائب محمد عبد العليم داوود، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس النواب، سياسات الحكومة، مؤكدًا بأنه مهما تحدث أعضاء البرلمان ومهما تحدث الشعب المصري فأن الحكومة مصرة أن تفعل ماتريد.

مناقشة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 145 لسنة 2023

وتسأل 'داوود'، في كلمته في الجلسة العامة المخصصة لمناقشة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 145 لسنة 2023 بشأن الموافقة على الاتفاقيات التي وقعتها الهيئة القومية للأنفاق لتنفيذ مشروع إنشاء الخط الأول لشبكة القطار الكهربائي السريع بين (العين السخنة – الإسكندرية – العلمين – مطروح)، والمعروضة على لجنة النقل ومكاتب لجان الشئون الاقتصادية والخطة والموازنة والعلاقات الخارجية، كيف تريد الحكومة موافقة البرلمان على اتفاقية بـ2 مليار يورو في 3 ساعات، ويوافق من دم الشعب المصري، عايز أوصل ببلدنا بطيارة لكن فيه أولويات.

وتابع 'دوواد'، موجهًا حديثه لوزير النقل الفريق كامل الوزير، 'وأنت عضو في الحكومة وعليكم مسؤولية تضامنية، مليارات ضاعت في البلد في 25 يناير بالصرف الصحي ونسبة التنفيذ لا تذكر.

وتابع 'داوود'، 'أنتو فاكرين الشعب والناس فرحانة بيكم والله ماحصل أسمع كلمات الناس وأسمع كلام النواب، وباسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد أعلن رفض الاتفاقية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان عن حادث معدية أبو غالب: «طلعوا 10 جثث من تحت المياه حتى الآن»