اعلان

عمرو بدر: أحمد الطنطاوي وصل مصر وفي الطريق لمنزله

أحمد الطنطاوي
أحمد الطنطاوي
كتب : أهل مصر

قال عمرو بدر عضو مجلس نقابة الصحفيين السابق، اليوم الخميس، إن أحمد الطنطاوي عضو مجلس النواب السابق متواجد داخل مصر حاليًا، ونشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «أحمد الطنطاوي في مصر.. وفي الطريق لمنزله!».

حسام بهجت: القبض على عم وخال النائب السابق أحمد الطنطاوي وظهورهما في نيابة  أمن الدولة بالقاهرة الجديدة – درب

يذكر أن، الكاتب الصحفي ضياء رشوان، المنسق العام للحوار الوطني، قال إن الإعلام الدولي أسئلته تكون متداولة وهو لديه ملاحظات وانطباعات عما يجرى في بلدنا وبالتالي يسأل بناء على انطباعاته وأشياء متداولة، فتجد سؤال يأتي من آسيا أو أوروبا وهو في الغالب نفس السؤال حول نفس القضايا وبالتالي لا يوجد توزيع جغرافي.أوضح ضياء رشوان أن هناك إحساس من جانب وسائل الإعلام الأجنبية بأن الحوار الوطني عملية جادة، لافتا إلى أن هناك ملاحظات على بعض القضايا التفصيلة لا ترقى للحديث عن جدية الحوار، وهناك حالة ترقب نبحث عنه لإرضاء الشعب المصري.

وأكد ضياء رشوان أن الحوار علني في كل جلساته يوم الأحد المقبل، وكل وسائل الإعلام المصرية دون استثناء مدعوة لتغطية الجلسات، فنحن واضحين صرحاء ونشرف بالإعلام الذي أصبح بوابة للسياسة، والإعلام هو الحل، ونحن فخورين ونتشرف بما نقوم به، كما نرصد بما ينشر بعد هذا اللقاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً