اعلان
اعلان

وزير النقل: صرف 2000 جنيه لكل الموظفين كبدل انتقال إلى العاصمة الإدارية (فيديو)

كامل الوزير وزير النقل
كامل الوزير وزير النقل
كتب : أهل مصر

قال الفريق كامل الوزير، وزير النقل، إنه تم صرف 2000 جنيه لكل الموظفين كبدل انتقال إلى العاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك تخفيضات على سعر التذاكر للمجموعات التي تصل إلى 20 فردا وكلما زاد العدد يتم زيادة قيمة التخفيض.

وتابع وزير النقل أنه تمت مخاطبة الشركات لوضع إعلاناتها على شاشات محطات السكة الحديد، كاشفا أن مؤسسة الأهرام تقدمت بعرض قيمته 750 مليون جنيه وتعاقدنا مع شركة أخري قدمت مليار جنيه سنويا لإعلانات محطات السكة الحديد.

وأكد وزير النقل أن الرئيس السيسي مهتم بالعاصمة الإدارية الجديدة، موضحا أن المدينة الرياضية العالمية بالعاصمة الإدارية بها استاد يضم 86 ألف متفرج و6 صالات مغطاة وميادين رياضية دولية.

وأضاف وزير النقل أن مؤسسة «النادي» هي مدينة رياضية على أعلى مستوى في العاصمة الإدارية، مقدما الشكر للقوات المسلحة التي قامت بإنشاء المدينة الرياضية العالمية ومؤسسة النادي بالعاصمة الإدارية.

وكشف وزير النقل أن الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تعتمد على الشركات الوطنية وتشرف على أعمالها في المشروعات وتستلم منها العمل على أكمل وجه، موضحا أن الدولة تقوم بإنشاء عدد من المشروعات التنموية المختلفة في المنصورة لخدمة المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو