اعلان

لم يخف النار.. تكريم جديد لشاب مصري في إيطاليا بعد إنقاذ فتاة من الموت (صور)

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية
شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية
كتب : أهل مصر

حصل الشاب المصري 'علاء الدين سليمان' على تكريم جديد؛ في إيطاليا، بعد أن أنقذ فتاة إيطالية من الموت المحقق؛ إصر حادث تصادم واشتعال النيران في سيارتها.

ورحب المكرمون في إحدى المؤسسات الإيطالية، بالشاب المصري وأسرته، معربين عن سعادتهم البالغة بهذا النموذج المشرف من الشباب المصري المخلص؛ الذي يسطر سير الجاليات المصرية بالخارج بأحرف من نور.

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

وأكد المتحدث باسم المؤسسة، أن علاء بعد رجوعه من العمل وهو بالمنزل سمع صوت اصدام قوي جدا، فخرج من المنزل ووجد سيارة مصدمة في شجرة كبيرة، والسياره قد بدء اشتعال النيران فيها من الأمام، ولكن علاء لم يقف يشاهد الموقف فقط بل أسرع إلة السيارة اعتقادا منه أنه من المؤكد أن أحد بالدخل.

وتابع: 'وجد الشابة الإيطالية في حالة إغماء وعلى وجهها الدم والنار تقترب منها إلا أنه لم يخف النار وحاول أن يخرجها من السيارة ووجد حزام الأمان لديها معلقا، لكنه ظل مُصرا على مساعدتها ووفقه القدير على إخراجها من السيارة، وذهب بها إلى مكان آمن وعاد مسرعا إلى السياره ليري إن كان بها أحد آخر أم لاـ ولكن النار قد التهمت السيارة بالكمل'.

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

واختتم: 'نريد جميعا أن نتوجه بالشكر لـ الرجل الشهم علاء الدين سليمان محمد'.

جدعنة المصري

وكانت قد شادت صحيفة alessandriaoggi.info الإيطالية بجدعنة المصري 'علاء الدين سليمان' المقيم في فوجيرا الذي أنقذ فتاة إيطالية من الموت بعد تعرض سيارتها للحريق بسبب حادث سير في طريق أمندولا بعد منتصف الليل، حيث انحرفت السيارة عن الطريق واصطدمت بشجرة، ثم نشبت فيها النيران في كل مكان.

وقالت الصحيفة أنه لحسن الحظ، كان 'ملاكها الحارس' علاء الدين سليمان، وهو موظف في متجر جاليفر يبلغ من العمر 38 عامًا، يمر بجوار السيارة المحترقة ، ثم ركض نحو السيارة المحترقة وأخرج المرأة التي لا تزال فاقدة للوعي.

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

شاب مصري ينقذ فتاة إيطالية

ورفض الشاب المصري الوقوف متفرجًا ليقدم موقفا بطوليا عظيما وينقذ الفتاة الإيطالية من الموت المحقق، ويقوم بإخراجها من داخل السيارة المحترقة.

وقدم الشاب علاء الدين موقفا رائعا أيضًا في الشهامة ورفض الحصول على مبلغ مالي كبير من والد الفتاة الإيطالية مكافأة له بعدما نجح في انقاذ نجلته من الموت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً