اعلان

بسام راضي يستقبل وزير التموين بروما ويتفقدان معرض المنتجات الزراعية

السفير بسام راضي
السفير بسام راضي

استقبل السفير بسام راضي في روما الدكتور على مصيلحي وزير التموين، والذي يشارك كمتحدث في اجتماع الجمعية العمومية للتحالف العالمى لأسواق المزارعين المنعقد حاليًا بالعاصمة روما.

وصرح بسام راضي، أن مشاركة الوزير مصيلحي تأتي في إطار اهتمام مصر بقضية الأمن الغذائي الآخذة في التنامى دوليًا في ظل الظروف العالمية الحالية، وحرص الحكومة المصرية على التعاون واقامة شراكات مع الجانب الايطالى فى هذا المجال.

وقد تفقد الوزير علي مصيلحي، يرافقه السفير بسام راضي معرض المنتجات الزراعية المقام على هامش اجتماع التحالف العالمي لاسواق المزارعين والذي يعتمد على احدث التكنولوجيا في إنتاج المحاصيل والحبوب.

راضي: مصر وإيطاليا يمتلكان إمكانات ومساحات هائلة من فرص التعاون المشترك

وفي سياق أخر شدد بسام راضي سفير مصر في إيطاليا في حديث شامل لوكالة الأنباء الايطالية نوفا على أن الحوار المشترك والتنسيق المتبادل بين مصر وإيطاليا أمر مهم وضروري أكثر من أي وقت مضى من أجل تحقيق الأمن الإقليمي في المنطقة وشمال إفريقيا والمتوسط، خاصة ما يتعلق بقضايا الهجرة غير الشرعية والأمن الغذائي والطاقة والغاز ومكافحة الإرهاب والأزمة في ليبيا وغيرها من الملفات، مؤكدًا أن مصر وإيطاليا يمتلكان إمكانات ومساحات هائلة من فرص التعاون المشترك التي من شأنها فتح آفاق مستقبلية للعلاقات على مستويات استراتيجية سواء ثنائيًا أو إقليميًا أو دوليًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً