اعلان

إزالة 36 تعديا على أملاك الدولة في الإسماعيلية

جانب من حملات الإزالة
جانب من حملات الإزالة

شنت الوحدة المحلية بمركز ومدينة فايد، اليوم السبت، حملة لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة، والأراضي الزراعية بالمركز والمدينة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 12 تعديا على أراضي أملاك الدولة، شملت مساحة 786 مترا مربعا، عبارة عن أسوار ومبانٍ غير مكتملة البناء، وغير مأهولة بالسكان.

جانب من حملات الإزالة جانب من حملات الإزالة في الإسماعيلية

كما تمت إزالة 22 تعديا آخر بالبناء على أراضي بمساحة 20 فدانا، و20 قيراطا، و8 أسهم، عبارة عن أسوار ومبانٍ غير مكتملة البناء، وغير مأهولة بالسكان.

هذا إلى جانب إزالة حالة تعدٍّ بالبناء على أراضي أملاك الدولة، بولاية السكة الحديد على مساحة 66 مترا مربعا، عبارة عن أسوار ومبانٍ غير مكتملة البناء وغير مأهولة بالسكان، كما تم إزالة حالة تعد بالبناء على أراضي أملاك الدولة، بولاية الطرق والكباري بمساحة 34 مترا مربعا عبارة عن أسوار ومبانٍ غير مكتملة البناء، وغير مأهولة بالسكان.

ووجَّه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، بالمتابعة المستمرة للأراضي المستردة، لمنع التعدي مرة أخرى على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، مع العمل على سرعة إزالة أيَّة تعديات في المهد، واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من تسول له نفسه التلاعب بممتلكات الدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً