اعلان

وزير الشباب: سنتخذ الإجراءات القانونية ضد اللاعبين الهاربين من المعسكرات

لجنة الشباب
لجنة الشباب

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تفتح يديها لجميع أفراد المنظومة الرياضية، وللجنة الشباب من أجل مواجهة ظاهرة هروب اللاعبين.

جاء ذلك خلال اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب برئاسة الدكتور محمود حسين، لمناقشة استعدادات الاتحادات الرياضية لدورة الألعاب الأولمبية باريس 24.

وتوقع وزير الشباب، أن تحصد مصر 10 ميداليات في أولمبياد باريس، حيث تحرص الوزارة علي تقديم الدعم اللازم لجميع الاتحادات الرياضية من أجل رفع اسم مصر في كافة المحافل، متابعا: أنا مساند لكل اتحاد ولو في مشاكل سنعمل علي حلها.. كلنا نحرص علي اسم البلد.

وأشار إلى أن مصر حققت إنجازات كبيرة في الألعاب الفردية، ولكن مهما نحقق من بطولات في تلك الألعاب، إذا حدث هزيمة في مباراة كرة قدم للمنتخب القومي يُقال مصر مفيهاش رياضة قائلا :" كرة القدم هي مزاج عام الشعب المصري".

وأشار إلى أن هروب بعض اللاعبين من المعسكرات، تتعامل معه الوزارة من خلال الإجراءات القانونية، لافتا إلي أن أحد لاعبي الاسكواش الذي هرب للخارج استطاع أبناء منتخب مصر للاسكواش هزيمته "رايح - جاي "، متسائلا أين متاعبه النفسية رغم تلك الهزائم؟.

ووجه حديثه للنواب وأعضاء الاتحادات: "نضع أيدينا في أيديكم للوصول إلي حلول لتلك الظاهرة، لافتا إلي أنه رغم تخفيض موازنة الوزارة إلا أن ذلك لن يؤثر علي دعم المنتخبات القومية في مختلف الألعاب الرياضية وسيتم تقديم كل الدعم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج