اعلان

مرتضى منصور: أبلغنا فيفا بسوابق كهربا والأهلي أدان نفسه بـ بيان غبي

كهربا
كهربا
كتب : أحمد حسن

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الصادر بحقه قرارًا بالعزل، تطورات شكوى نادي الزمالك للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' ضد النادي الأهلي واتحاد الكرة المصري ومحمود كهربا لاعب الأهلي.وقال مرتضى منصور في فيديو عبر صفحته على 'الفيس بوك':' تقديم الشكاوى لـ'فيفا' ليس له موعد، نحن نجهز مستنداتنا ونتواصل مع المحامي الإيطالي، كما فعلنا من قبل في قضيتي كهربا وحمدي النقاز، خصوصًا أني رجل قانون'.

وتابع:' الأهلي أصدر بيانًا غبيًا قال فيه إنه سينهي الخصومة ضد لجنة الانضباط في محكمة القضاء الإداري بعد أن حقق هدفه، وهذا اعتراف منه بأن هدفه كان أن يخوض كهربا مباراة السوبر عكس ما تنص عليه اللوائح والقوانين'.

الزمالك تعرض لظلم تحكيمي وكهربا لديه سوابق كثيرة

وأكمل:' إذا لم يتعرض الزمالك لظلم تحكيمي في مباريات الدوري، لتفوقنا على الأهلي بفارق 18 نقطة'.

وتابع:' تعمدنا ذكر تفاصيل أزمة كهربا عند فسخ عقده مع الزمالك في الشكوى التي سنقدمها إلى 'فيفا' كي نبلغه بأن اللاعب 'له سوابق' في خرق اللوائح، وبالتالي الحصول على أفضل قرار ممكن'.

وأختتم مرتضى منصور:' الاتحاد الدولي تسلم شكوى الزمالك ضد الأهلي واتحاد الكرة، احنا كنا بنجهز الورق علشان نكسب القضية زي ما حصل في قضية كهربا أنا وأولادي كنا السبب'.

الزمالك في مباراة صعبة أمام الاتحاد السكندري

من جانبه، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فريق الاتحاد السكندري في مباراة قوية منتظرة بالدوري المصري، ومن المقرر إقامة المباراة غدًا الإثنين، على ستاد القاهرة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 50 نقطة، بينما يحتل الاتحاد السكندري المركز السابع برصيد 40 نقطة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً