اعلان

رئيس حزب الوفد عن ترشحه للرئاسة: مقولتش إني أؤيد السيسي

عبد السند يمامة - رئيس حزب الوفد
عبد السند يمامة - رئيس حزب الوفد

كشف عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، اليوم الثلاثاء، تفاصيل إعلان موقفه من خوض الانتخابات الرئاسية القادمة.

وقال عبد السند يمامة في تصريح خاص لـ' أهل مصر'، إنه سوف يعلن في مطلع الأسبوع القادم قراره النهائي في خوض الانتخابات الرئاسية القادمة، وذلك بعدما أعلن نيته الترشح للانتخابات ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي.

عبد السند يمامة: الرئيس السيسي بطل قومي.. لكن قصة الانتخابات دي حاجة تانية

وبسؤاله، عن كيف أعلن تأييده المطلق للرئيس السيسي قبل ذلك، وفي نفس الوقت يعلن خوضه الانتخابات الرئاسية أمامه، أكد عبد السند يمامة، قائلًا: 'مقولتش إني بأيده، مقولتش كده خالص، أنا قولت إنه رجل بطل قومي دي حاجة، لكن في الانتخابات دي قصة تانية'.

يذكر أن الدكتور عبد السند يمامة، رئيس حزب الوفد، أعلن حصوله على موافقة 53 عضوًا من أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد من إجمالي 60 عضوًا؛ لخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد، إن الوفد حزب سياسي، مؤكدًا أن خوض الانتخابات الرئاسية لمصلحة الحزب، قائلًا إن قصة ترشحه لرئاسة الجمهورية بدأت في شهر رمضان الماضي، عندما كان يقوم بجولات في المحافظات لمتابعة لجان الحزب.

وأوضح خلال تصريحات تلفيزيونية: «اجتمعت مع 54 عضوًا من 60 يمثلون الهيئة العليا للحزب، شخص واحد رفض ولكن عذره وجيه قال لي: (أنا مع الرئيس السيسي)، وقلت له المناخ الذي نعيش فيه الآن؛ بفضل الرئيس السيسي وكلنا مع الرئيس السيسي، لكن هذا رأي حزبنا، ورفضت أسأل عن رأي 4 أشخاص، ولن أسألهم».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)