اعلان

منة عماد الأولى على الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ: نفسي بابا وماما يرجعوا لبعض

الطالبة منة عماد الأولى في الشهادة الأعدادية بمحافظة كفر الشيخ
الطالبة منة عماد الأولى في الشهادة الأعدادية بمحافظة كفر الشيخ

قالت منة الله عماد إبراهيم، الطالبة الأولى على مستوى محافظة كفر الشيخ، في الشهادة الإعدادية، المعروفة إعلاميًا بـ'طالبة الجردل'، إنها تتمنى أن تكون سببا في لم شمل عائلتها، وعودة والدها إلى والدتها مرة أخرى حتى تستقر الأوضاع في أسرتها.

رسالة إلى الأب

وأضافت في حديثها لـ'أهل مصر': 'أنا بشكر بابا إنه حطني في الموقف دا، وقدرت أكون إنسانة تواجه المجتمع، وأتمنى بأنه يتصل بي ويباركلي على نجاحي، وهكون في غاية الفرحة والسعادة، وبقوله أنت هتفضل والدي واسمي على اسمك'.

وتابعت: 'أخويا الصغير بيحب بابا من غير ما يعرفه ولا عمره شافه لأن ماما خلقت جوانا حب الأب وعمرها ما حسستنا أنه مش موجود'.

وحصلت الطالبة منة الله عماد ابنة مركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، على المركز الأول في الصف الثالث الإعدادي على مستوى المحافظة بمجموع 287.5 درجة، وأكدت بأنها، كانت تذاكر على الجردل لمدة عامين نظرًا لمرورها بظروف أسرية صعبة وقاسية، بعد انفصال والديها إلا أنها لم تستلم لكل هذه الصعوبات، وتفوقت واجتهدت حتى حققت القمة في الشهادة الإعدادية وأفرحت أسرتها.

ووجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الأكاديمية الوطنية للتدريب، ومؤسسة حياة كريمة بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للطالبة المتفوقة، في كل مراحلها التعليمية القادمة حتى تخرجها في الجامعة، وعبرت 'منة الله' عن سعادتها وفرحتها، بدعم الرئيس، وأكدت بأن ذلك سوف يدفعها للأمام هي وكل المجتهدين والمتفوقين مثلها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث الرئيس الإيراني.. ماذا بعد وفاة الرئيس ووزير الخارجية ومن هو محمد مخبر؟