اعلان

وزير الصحة يتفقد مستشفى وادي النطرون التخصصي في زيارة مفاجئة

وزير الصحة يتفقد مستشفى وادي النطرون
وزير الصحة يتفقد مستشفى وادي النطرون
كتب : أهل مصر

تفقد الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، مستشفى وادي النطرون التخصصي بمحافظة البحيرة، خلال زيارة ميدانية مفاجئة، في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التي يجريها للمنشآت الطبية بمختلف محافظات الجمهورية، لمتابعة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وزير الصحة يتفقد مستشفى وادي النطرون

أوضح الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الوزير بدأ زيارته بتفقد قسم الاستقبال والطوارئ لمتابعة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على القسم وحالتهم الصحية، حيث تابع الوزير الخدمات المقدمة لمصابي الحوادث للوقوف على مستوى استعداد المستشفى لاستقبال تلك الحالات نظرا لموقعه الجغرافي الهام بطريق «القاهرة- إسكندرية» الصحراوي.

وزير الصحة يتفقد مستشفى وادي النطرون

وأضاف 'عبد الغفار 'أن الوزير راجع مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية بقسم الطوارئ للتأكد من توافرها، مشددا على الفرق الطبية داخل القسم بالالتزام بجداول ونوبتجيات العمل خلال العطلات والإجازات خاصة بموسم الصيف نظرا لزيادة الترددات على المستشفى.

وأشار' عبد الغفار 'إلى أن الوزير تفقد قسم العيادات، حيث اطلع على خطة التوسع في الخدمات المقدمة للمرضى، لافتا إلى استحداث عيادتي (جراحة الوجه والفكين، وجراحة المسالك) خلال العام الحالي، موضحا أن المستشفى يضم ١٤ عيادة في مختلف التخصصات الطبية.

وزير الصحة يتفقد مستشفى وادي النطرون

وتابع 'عبد الغفار' أن الوزير تفقد وحدة الأشعة المقطعية الجديدة التي تم تزويد المستشفى بها مؤخرا، كما اطلع على نسب التردد والإشغال للمرضى بالمستشفى، والذي يعمل بطاقة استيعابية 36 سريرا، و16 سرير رعاية مركزة، ١٠ أسرة طوارئ، و 7 حضانات، و 17 ماكينة غسيل كلوي.وكشف 'عبد الغفار' أن الوزير أصدر عددا من التوجيهات خلال زيارته، حيث وجه بسرعة العمل على رفع كفاءة وحدة العناية المركزة، وكذلك سرعة تنسيق وتطوير الموقع العام للمستشفى.

WhatsApp
Telegram