اعلان

الرئيس السيسي مهنئًا «المنفي» بعيد الأضحي: نتمنى لليبيا وشعبها الأمن والاستقرار والرخاء

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم اتصالًا هاتفيًا مع محمد المنفي، رئيس المجلس الرئاسي الليبي.

وقد هنأ الرئيس شقيقه رئيس المجلس الرئاسي الليبي بحلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا لليبيا وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء.

المنفي يعرب عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية من الرئيس السيسي

وقد أعرب السيد محمد المنفي من جانبه عن خالص الامتنان لهذه اللفتة الأخوية الكريمة من السيد الرئيس، داعيًا الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر وشعبها والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

السيسي يجري اتصالًا مع ولي عهد دولة الكويت

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفيًا مع سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ولي عهد دولة الكويت، حيث توجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، معربًا عن خالص تمنياته بالتقدم والازدهار لدولة الكويت حكومة وشعبًا تحت قيادة سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت.

من جانبه، أعرب ولي العهد الكويتي عن امتنانه للتهنئة واللفتة الكريمة للرئيس، متمنيًا لمصر حكومة وشعبًا كل التقدم والازدهار والسلام.

كما أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم اتصالاً هاتفيًا مع سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد توجه الرئيس بالتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيًا للإمارات الشقيقة والأمة العربية والإسلامية كل التقدم والاستقرار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل