اعلان

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الأضحى بمسجد القوات الجوية "فيديو"

السيسي يصلي عيد الأضحى
السيسي يصلي عيد الأضحى

أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم الأربعاء، شعائر صلاة عيد الأضحى المبارك؛ بمسجد القوات الجوية، في حضور قيادات الدولة وكبار المسئولين.

الرئيس السيسي يؤدي صلاة عيد الأضحى

يأتي ذلك بحضور قيادات القوات المسلحة وجنودها؛ بقيادة القوات الجوية، احتفالا بمرور عشر سنوات على ذكرى ثورة الـ 30 من يونيو.

وتحتفل الدولة المصرية والدول الإسلامية والعربية، اليوم الأربعاء بأول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث أعلنت دار الإفتاء المصرية أن اليوم هو أول أيام عيد الأضحى المبارك.

مواعيد صلاة عيد الأضحي 2023

وكان قد حدد المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، مواعيد صلاة عيد الأضحي 2023، في جميع محافظات مصر على حسب التؤقيت الصيفي.

يبدأ توقيت موعد صلاة العيد الأضحى 2023 في مصر بمدينة طابا والعريش في الساعة 6:08 صباحًا يوم الاربعاء 28 يونيو، تليه صلاة العيد في نويبع الساعة 6:10 دقائق .

أما توقيت صلاة العيد في المنيا، أسيوط، سوهاج، أسوان، فسوف تقام صلاة عيد الأضحى في الساعة السادسة و 28 دقيقة صباحًا، بينما في بنها وشبين الكوم ستكون الصلاة في الساعة السادسة و21 دقيقة صباحًا.

بينما تقام الصلاة في محافظات بورسعيد وسانت كاترين وشرم الشيخ في الساعة السادسة و14 دقيقة، والسويس والطور والإسماعيلية ودمياط في السادسة و16 دقيقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً