اعلان

"الصحة والتعليم شغلنا الشاغل".. السيسي يستعرض إنجازات التجربة التنموية بعد ثورة 30 يونيو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه يؤمن بأن هذا الجيل الذى نقل مصر بجهده وصبره من الفوضى والقلق إلى الاستقرار والأمن قادر على إتمام تجربته التنموية الشاملة التي تشهد تقدمًا سريعًا يطول كل شبر من أنحاء الوطن، فيما استعرض السيسي إنجازات التجربة التنموية بعد ثورة 30 يونيو، مؤكدا 'الصحة والتعليم شغلنا الشاغل'.

وأشار، في كلمة بمناسبة احتفال الدولة المصرية اليوم بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، إلى أن التجربة التنموية الشاملة تشمل البنية التحتية، والطرق، والنقل والتجارة التي تشهد ثورة حقيقية تؤهــل مصر لمصـاف الدول المتقدمـة إلى الطاقة الكهربائية والغاز والبتــرول، والطاقـة المتجــددة والخضــراء إلى استصلاح الأراضي، بمساحات ليس لها مثيل في تاريخ مصر إلى الصحة والتعليم.

الصحة والتعليم هما شغلنا الشاغل

وأضاف: الصحة والتعليم هما شغلنا الشاغل من خلال القضاء على أمراضًا طالما أوجعت المصريين وإنشاء المدارس والجامعات الحديثة وتوطيـن علـوم العصـر في مصر مرورًا بتطوير المناطق غير الآمنة، وغير المخططة إنقاذًا للملايين من أهالينا من واقع لا يليق بهم، ولا بمصر إلى إنشاء مدن جديدة متطورة، في جميع أنحاء الجمهورية لحل أزمة التكدس السكاني ورفع جودة الحياة للمصريين وصولًا للانطلاق على طريق التصنيع المتقدم والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتحول الرقمي.

الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو

جاء ذلك خلال كلمة الرئيس عبـد الفتاح السيسي، بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، حيث تحتفل الدولة المصرية اليوم بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، وتلقى الرئيس عبدالفتاح السيسى برقيات تهنئة بمناسبة الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو من كبار المسئولين بالدولة.

وأشاد كبار المسئولين بالدولة في برقياتهم بمواقف الرئيس السيسي الشجاعة ضد قوى الشر والفساد والإرهاب وانحيازه الكامل لإرادة الشعب والمواطن البسيط الذى بايعه قائدا ورئيسا فى واحدة من أعظم الثورات وأمجدها فى تاريخ مصر الحديث والتى حققت على يديه إنجازات كبرى، دفعت عجلة التنمية بقوة وأعلت البناء من أجل الوصول إلى جمهورية جديدة يتباهى بها المصريون أمام العالم أجمع.

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة

وتلقى الرئيس السيسى برقية تهنئة من الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، هنأ فيها الرئيس بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أعضاء الحكومة بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

كما عاهد رئيس مجلس الوزراء فى برقيته الرئيس السيسى بمواصلة الحكومة بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ لدفع عجلة التنمية فى أنحاء البلاد، سائلا المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة المجيدة على رئيس الجمهورية بدوام التوفيق والسداد وعلى مصرنا الغالية بالتقدم والرقى والازدهار.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً