اعلان

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. رابط مباشر

نتيجه الدبلومات الفنية 2023
نتيجه الدبلومات الفنية 2023

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة من طلاب الدبلومات، عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وطرق الحصول عليها، حيث من المقرر إعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية، عقب الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة.

ويقدم لكم «أهل مصر»، موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنيه، ورابط مباشر للحصول عليها، فور ظهورها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

نتيجة الدبلومات الفنيه 2023

امتحانات الدبلومات الفنيه 2023

انتهى طلاب الدبلومات الفنيه من آداء الامتحانات، التي بدأت يوم 20 مايو، والتحريرية يوم 27 من نفس الشهر، وانتهت يوم الخميس، الموافق 8 يونيو الماضى، وقد أدى الامتحانات عدد 715 ألفًا و432 طالبًا وطالبة في 2542 لجنة.

اعتماد نتيجه الدبلومات الفنية

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، إنه يتم الآن مراجعة نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات والشعب، قبل اعتمادها رسميا من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم، موضحا أنه يتم إعلان النتيجة فور اعتمادها من الوزير وبعد توقيع المسئولين عنها فى الكنترولات.

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنيه 2023

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه سيتم إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس خلال الأسبوع الجاري.

نتيجة الدبلومات الفنية 2023

يمكن لطلاب الدبلومات الفنيه الحصول على النتيجة برقم الجلوس فور اعتمادها وظهورها رسميا بوابة نتائج التعليم الفني، اضغط هنـــــــــــا.

قال الدكتور رضا حجازى، وزير التربية والتعليم، إن إجمالي عدد مدارس التعليم الفني يبلغ 1300 مدرسة موزعة على محافظات الجمهورية، بالإضافة إلى بعض المدارس والفصول الملحقة على مدارس التعليم العام، لافتًا إلى أنه تم تطوير عدد 881 مدرسة فنية، وتطبيق البرامج والمناهج المبنية علي منهجية الجدارات المهنية بها، وكذا استحداث 29 برنامجا ومنهجا جديدا بالتعاون مع ممثلي سوق العمل، أهمها (تكنولوجيا المعلومات والاتصالات - الذكاء الاصطناعي - تكنولوجيا النظم الأمنية - تكنولوجيا الطاقة النووية- اللوجستيات - صناعة الحلى والمجوهرات)، لافتًا إلى أنه من المتوقع الانتهاء من تطوير جميع مناهج التعليم الفني وتدريب جميع المعلمين وتطبيقها في جميع المدارس الفنية بحلول العام الدراسي 2024/2025.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً