اعلان

طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحانات الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس غدا

امتحانات الثانوية العامة 2023
امتحانات الثانوية العامة 2023
كتب : أهل مصر

تشهد لجان امتحانات الثانوية العامة 2023، غداً الأحد امتحان الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والاجتماع، حيث يؤدي غداً الأحد الموافق 9 يوليو 2023 ، طلاب الثانوية العامة 2023 امتحان الجيولوجيا والعلوم البيئية لشعبة علمي العلوم ، وامتحان التفاضل والتكامل لشعبة علمي رياضة ، وامتحان علم النفس والاجتماع لطلاب الشعبة الأدبية.

كما يؤدي غداً الأحد الموافق 9 يوليو 2023 طلاب الثانوية العامة 2023 بمدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا STEM امتحان الاستعداد للقبول بالجامعات (اللغة الأجنبية الثانية) فترة أولى، وامتحان مقاييس المفاهيم (اللغة الأجنبية الثانية) فترة ثانية، كما سيؤدى طلاب الثانوية العامة 2023 بمدارس المكفوفين امتحان التاريخ (ورقة أولى).

امتحانات الثانوية العامةامتحانات الثانوية العامة

امتحانات الجيولوجيا والتفاضل وعلم النفس للثانوية العامة 2023

ومن المقرر أن تنتهي امتحانات الثانوية العامة 2023 يوم الخميس القادم الموافق 13 يوليو 2023 في جميع محافظات الجمهورية. يزداد البحث عن مراجعة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023، حيث يمكن للطلاب الحصول على المراجعات الخاصة بالامتحانات من خلال المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت، علمًأ بأن امتحانات الثانوية، تجرى بنظام الأوبن بوك الحديث، ليستطيع الطالب الإجابة بسهولة ويسر.

وفيه يحصل الطالب على كتيب مفاهيم لكل مادة قبل الامتحان، ودخول اللجان ليساعده أثناء الحل، كما أن أسئلة التفاضل والتكامل تأتي مثلما كانت في العام الماضي دون وجود أي تغييرات، وبنفس الدرجات الموضوعة من مجموع إجمالي امتحانات الثانوية العامة.

مراجعة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023

يرصد ' أهل مصر ' من خلال السطور التالية المراجعة، وأبرز الإجراءات الخاصة بالامتحان، حيث يمكن لطلاب الثانوية العامة مطالعة مراجعة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023 عن طريق الضغط على ( هنـــــــــــــا ).

حيث تتيح وزارة التربية والتعليم مراجعة شاملة للمنهج، مشتملة على مجموعة من النقاط التي درسها الطالب، على مدار العام الدراسي المنقضي.

ويبلغ عدد أسئلة امتحان التفاضل والتكامل للثانوية بدرجة واحدة 11 سؤال، وعدد الأسئلة بدرجتين 7 سؤال اختيار من متعدد مع سؤال مقالي، وعدد الأسئلة بثلاث درجات سؤال واحد فقط مقالي، بينما يبلغ العدد الكلي للأسئلة 18 اختيار من متعدد و 2 مقالي ليصبح مجموعهم 20 سؤال مطلوب من الطالب الإجابة عليها.

امتحان التفاضل والتكامل للثانوية العامة 2023

يؤدي طلاب الثانوية العامة امتحان مادة التفاضل والتكامل على مدار ساعتين، وهو الزمن المحدد للإجابة على الأسئلة، وتبدأ من الساعة التاسعة صباحًا، وتنتهي عند الساعة الحادية عشر، وفيها يتسلم الطالب كراسة أسئلة الامتحان والبابل شيت الخاص بالمادة، المقرر أداء الامتحان بها خلال الفترة المحددة.

WhatsApp
Telegram