اعلان

لمدة 7 ساعات.. قطع المياه عن التجمع الأول بالكامل.. (تفاصيل)

قطع المياه
قطع المياه
كتب : أهل مصر

أعلن جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، قطع المياه عن التجمع الأول بالكامل، نظرا لحدوث كسر مفاجئ بخط طرد الصرف الصحي.

وأشار الجهاز في منشور له، إنه سيتم بدء عملية الإصلاح، مما توجب قطع المياه بالكامل عن المنطقة، بالإضافة إلى منطقة شمال الرحاب، وفق بيان من جهاز القاهرة.

قطع المياه

وأعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، أنه سيتم قطع المياه عن نجع مزيد وقرى الظهير الصحراوى بالأحايوة بمركز أخميم اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، وحتى السادسة من صباح غدًا الخميس ولمدة 7 ساعات.

وقال المهندس محمد صلاح الدين عبدالغفار رئيس الشركة، إنه سيتم خلال تلك الفترة القيام بأعمال الصيانة لمحطة مياه الشرب المطورة بقرية «الأحايوة»، لافتاً إلى أن الشركة تتلقى شكاوى المواطنين من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضى أو محمول، والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس آب، أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125)، أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الألكترونى www.scww.com.eg، وأنه تم تجهيز سيارات مياه نقية مجاناً يتم الدفع بها لتلبية احتياجات المواطنين حين الحاجة إلى ذلك.

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، بالسادة المواطنين وأصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق