اعلان

أحمد موسى: النخبة الفاسدة تسببت في حدوث إرهاب واغتيالات من قبل الإخوان (فيديو)

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

أكد الإعلامي أحمد موسى أن حزب الشعب الجمهوري تأسس في عهد محمد مرسي عام 2012، لافتا إلى أنه في 2015 تحدث حازم عمر رئيس الحزب عن الانتخابات الرئاسية وإمكانية الترشح لها.

وقال أحمد موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد: في 2015 لم أصدق ما قاله رئيس حزب الشعب الجمهوري بشأن إعداد مرشحا رئاسيا للانتخابات الرئاسية المقبلة 2024، وخوضه –حازم عمر- الماراثون المقبل، عبر بيان ألقاه عبر صفحة الحزب الرسمي على موقع فيسبوك.

وتابع أحمد موسى قائلا: «الانتخابات الرئاسية 2024 يمكن لأي شخص الترشح لها وفق الدستور والقانون، وهناك من يشكك في العملية الانتخابية قبل بدايتها ونزاهتها ونزاهة قضائها، وهؤلاء من يسمون أنفسهم (نخبة)، ويقال عنهم نخبة فاسدة تسبب في حدوث إرهاب واغتيالات من قبل جماعة الإخوان».

واستكمل أحمد موسى: «النخبة الفاسدة لبست البلد في عملاء وأبواق وأذناب الإخوان، قل رأيك بكل حرية، وماذا قلت سابقا وماذا فعلت؟ تحالفت مع الإخوان، ادعم مرشح كما تريد ولن يمنعك أحد، والجميع يعلم أين كنتم في 2011 وفترة الإخوان».

وعلق أحمد موسى: الشعب أصبح واعيا أكثر من المثقفين أنفسهم، والشعب مصلحته من مصلحة الدولة، وأقول لهم هل تقدمت بأفكار للدولة بدلا من الأحاديث التي ليس لها قيمة، والرئيس السيسي فتح الباب لأي شخص لديه أفكار لصالح الوطن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي (16-11) في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | نهاية الشوط الأول