اعلان

تعليقا على بيان الكهرباء باستخدام المصاعد.. نجيب ساويرس: استعملوا السلالم

نجيب ساويرس
نجيب ساويرس
كتب : أهل مصر

قدم رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، تفسيرًا لبيان وزارة الكهرباء عن انقطاع الكهرباء والتحذير من استخدام المصاعد، خاصة بعد إظهار العديد من المشاهير ونشطاء بمواقع التواصل الاجتماعي، عدم فهمهم للبيان.

نجيب ساويرس يعلق على بيان الكهرباء بشأن المصاعدنجيب ساويرس يعلق على بيان الكهرباء بشأن المصاعد

وقال المهندس نجيب ساويرس، عن تفسير بيان القابضة للكهرباء: 'الملخص: استعملوا السلالم.. نزولا وطلوعا'.

وجاء تفسير رجل الأعمال نجيب ساويرس لبيان القابضة للكهرباء، عندما علق الناشط حازم عبد العظيم على بيان وزارة الكهرباء قائلًا: 'سألت ناس كتير.. ما حدش فاهم.. معذرة.. لو حد فاهم يفهمني.. ربنا يوفقكم والله وكان الله في العون.. بس ياربت نفهم لو سمحتم؟'

بيان القابضة للكهرباء بشأن استخدام المصاعد

وكانت الشركة القابضة لكهرباء مصر قد أعلنت بيان، وصفته بالهام، فيما تم اتخاذه من إجراءات، مؤكدة أنها أعلنت البيان حفاظًا على المواطنين من انقطاعات التيار الكهربائي الفترة الحالية.

وحذرت الشركة القابضة للكهرباء في بيانها، الذي أعلنته السبت الماضي، المواطنين من 'استخدام المصاعد في منتصف الليل 'حفاظا على سلامتهم، وذلك ضمن ما تم اتخاذه من إجراءات 'حفاظا على المواطنين من انقطاعات التيار الكهربائي الفترة الحالية'.

وجاء في بيان الشركة القابضة لكهرباء مصر، الذي حذرت فيه المواطنين من انقطاع الكهرباء واستخدام المصاعد: 'السادة المواطنون، يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل لمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة، و10 دقائق بعدها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال