اعلان

عمرو أديب: خطاب الحكومة للمواطن "غلط" و الشعب"حكيم وبيفهم"

الإعلامي عمرو أديب
الإعلامي عمرو أديب
كتب : أهل مصر

قال الإعلامي عمرو أديب، إن إجراءات الحكومة المتخذة بشأن مواجهة أزمة انقطاع الكهرباء ليست مرضية للمواطن، وأن المواطنون لديهم شعور بتخبط الحكومة وعدم التنسيق بين الوزارات، جاء ذلك تعليقاً على المؤتمر الصحفي الذي عقده رئيس الوزراء بمدينة العلمين، لمناقشة أزمة إنقطاع الكهرباء، بحضور وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر ووزير البترول المهندس طارق الملا.

وتسائل أديب، خلال برنامجه 'الحكاية'، المُذاع عبر فضائية 'mbc مصر'، اليوم: 'إيه المجهود اللي عملته الحكومة في مواجهة أزمة الكهرباء؟، هل المواطن مطالب بأن يتحمل انقطاع الكهرباء لمدة شهرين سنويًا في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة'؟.

ووصف ' أديب'، 'خطاب الحكومة للمواطن بأنه 'غلط'، وأن مخاطبة الناس بهذا الشكل لم يكن موفقًا، مؤكداً أن الشعب المصري ناضج وليس طفلًا، والمواطن المصري'حكيم وبيفهم ولما تيجي الحكومة تكلمه لازم توضح له الحقائق'.

وأضاف' أديب' إللي أنت عملته مخباش الأزمة.. والنور لما بيتقطع مش هيكون سر' مطالباً الحكومة بتعديل لغة خطاب المواطن بشأن أزمة الكهرباء أو ارتفاع الأسعار.

وتابع'الأزمة ليست عيبًا.. البلد دي عاشت مشاكل الدنيا والأخرة، لكن قولي وفهمني عشان أكون معاك، هل رئيس الوزراء مكنش يعرف الفرق بين حل الأزمة في يومين أو استمرارها لمدة شهرين؟'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً