اعلان

وزير التعليم: 479 قضية خلال امتحانات الثانوية العامة في المحافظات

مؤتمر وزير التعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023
مؤتمر وزير التعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023

خلال مؤتمر اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023, قال الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الإثنين، أنه تم رصد 479 قضية في امتحانات الثانوية العامة هذا العام، في مختلف المحافظات وتم رصدها بعد ارتكابها بدقائق قليلة.

وأضاف «حجازي» خلال مؤتمر صحفي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لإعلان تفاصيل وإحصائيات نتيجة الثانوية العامة، أنه لم يحدث تسريب لامتحانات الثانوية العامة منذ 2016، مؤكدا أن غرفة العمليات كانت تعمل على مدار الساعة.

مؤتمر وزير التعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023مؤتمر وزير التعليم للاعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة الآن عبر موقع وزارة التربية والتعليم

وكان، هنأ الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، طلاب الثانوية العامة 2023، بمناسبة اعتماد النتيجة.

ونشر الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «رسالتي لأبنائي الطلاب.. نتيجة الامتحانات هي بداية لمرحلة جديدة أتمنى من الله عز وجل أن يجعل لكم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافكم وتطلعاتكم..»

وأضاف: «وأود أن أذكركم بأن النجاح فى الحياه العمليه ليس مرتبطا بالمجموع فى الثانوية العامة فاجتهدوا وثابروا واكتسبوا المهارات والمعرفة والقدرات فهي سبيلكم لتحقيق آمالكم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل».

وتابع: «رسالتي لأولياء الأمور.. ثقوا في أبنائكم وفروا لهم الحب و الطمأنينة وادعموا اختياراتهم أيا كانت وساهموا في تطوير قدراتهم ومهدوا لهم السبل فصناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فقط ولكن بامتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً