اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. الاسم ثلاثي بدون رقم جلوس على هذا الرابط

تعرف على رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط
نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

نُقدم لينك نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط الثلاثي دون رقم جلوس، حيث يرغب الأشخاص في معرفة نتيجة الثانوية بالاسم في حالة عدم إتاحة رقم جلوس طالب ما.

نتيجة الثانوية العامة 2023 بالاسم فقط يبحث عنها عشرات الآلاف من الأشخاص بجانب الطلاب لليوم الثاني من اعتماد النتيجة رسميا عبر مؤتمر الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم أمس، رغبةً منهم في الاطلاع على نتائج أبنائهم وذويهم.

وظهرت نتيجة الثانوية العامة 2023 بشكل رسمي اليوم الثلاثاء الموافق 1 أغسطس 2023 بناء على الموعد الذي حدده الوزير الأسبوع الماضي، وذلك بعد اعتمادها أمس الإثنين، وظهورها داخل كنترولات المدارس. إلا أنها لم تظهر إلكترونيا إلا اليوم الثلاثاء.

نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. اعتمد وزير التعليم نسب نجاح الطلاب وقارنها بالعام الماضي على النحو التالي: نسب نجاح العام الحالي 78.81% مقارنة بـ 74.5% للعام الماضي.

قوائم أسماء الطلاب ونتائج الثانوية العامة pdf

نتيجة الثانوية العامة 2023

ترتفع معدلات البحث عن نتيجة الثانوية العامة 2023 خلال الساعات الأخيرة، حيث تمكّن كافة طلاب الشهادة الثانوية في مصر، من الحصول على نتائجهم الخاصة بهم، إلا أن هناك الكثيرون يرغبون في الاستعلام عن نتائج ذويهم وأصدقائهم، وأبنائهم في حالة إقامتهم بالخارج.

في هذه الحالة يُمكن للأشخاص الدخول على هذا الرابط السريع للحصول على نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط ثلاثي بدون رقم جلوس : https://natega.wave-store

فيديو مؤتمر وزير التعليم لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

نتيجة الثانوية العامة 2023 رابط فوري

احصل على نتيجة الثانوية العامة الآن بتسجيل الاسم فقط أو رقم الجلوس فقط من خلال الدخول على الرابط التالي (نتيجة الثانوية بالاسم فقط من هنـــــــــــــــا).

يمكن للشخص تسجيل الاسم الثلاثي بدون رقم جلوس أو العكس وسيحصل على النتيجة فورا.

ويواصل 'أهل مصر' تقديم خدماته التعليمية اليومية التي تهم قطاع كبير من الطلاب في مصر بمختلف المراحل التعليمية.

نتيجة الثانوية العامة .. نسب النجاح

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عن عدد المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة هذا العام والذي وصل عددهم إلى 763206 طالب وطالبة، حضر منهم 759676 طالب وطالبة، ونجح منهم 598723.

أما نسبة النجاح الكلية هذا العام على مستوى المحافظات سجلت : 78.81%.

نتيجة الثانوية العامة .. روابط التعليم الرسمية

يقوم طلبة وطالبات الشهادة الثانوية العامة بالدخول على البوابة الرسمية للثانوية العامة 2022/2023 على هذا الرابط من هنا: http://thanwya.emis.gov.eg/ للحصول على نتيجة الثانوية العامة.

وتعتمد وزارة التربية والتعليم.. رابط رسمي لموقعها من هنا https://moe.gov.eg/ تسهيلا على الطلاب الراغبين في الاستعلام عن نتائجهم. إذ تعتبر هذه الروابط المعتمدة رسميا من قِبل وزارة التربية والتعليم فقط.

نتيجة الثانوية العامة .. أوائل المحافظات

فايزة علي محمد محمود.

محمد حاتم عبدالسلام عبد الوهاب.

معاذ عبدالرحيم احمد يونس.

ندى عمر السيد محمد.

كريم محمود رمزي أحمد محمد خالد.

كيرلس نوناى يعقوب فانوس.

أميمة محمود أحمد عبد الله صالح.

محمد محمد التميمي محمد جوهر.

أسامة محمد يوسف شبل نصار.

نسمة محمد سليمان جسار.

مارسلينو سامر سعيد سيدهم.

محمود أشرف السيد أبو حادي.

نتيجة الثانوية العامة 2023 .. تنسيق الجامعات

يهتم الطلاب بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 بمعرفة تنسيق الكليات على مستوى علمي وأدبي، والذي يتحدّد بعد أن تصل قوائم نتائج الطلاب كاملة رسميا إلى مكتب وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث تقوم الوزارة بدورها بعمل إحصائية للنتائج والمجاميع التكرارية.

ويحتاج الطلاب وصول شهادات الثانوية العامة إليهم لأنها تتضمن الرقم السري المسجل والذي يحتاجه الطالب للدخول على موقع تنسيق الكليات الإلكتروني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر