اعلان

التعليم العالي: مد المرحلة الأولى لـ تنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد حتى الخميس المقبل

الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي
الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يوما إضافيا، لتنتهي المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس القادم الموافق 10 أغسطس، وذلك حرصا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن.

وأشار السيد عطا المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الأولى من خلال حاسبهم الشخصي على مدار ال24 ساعة، مؤكدا على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني www. tansik. egypt. gov. eg للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

تنسيق الجامعات 2023.. مد المرحلة الأولى بالجامعات والمعاهد حتى الخميس -  اليوم السابع

التعليم العالي: مد المرحلة الأولى لـ تنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد حتى الخميس المقبل

وصرح د. عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا طوال فترة التنسيق.

وأكد المتحدث الرسمي على أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرا لأن الموقع سوف يغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الخميس الموافق 10 أغسطس الجاري، إيذانا بانتهاء المرحلة الأولى للتنسيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة