اعلان

معهد تكنولوجيا المعلومات يمد التسجيل بالتدريب الاحترافي للدفعة 44

معهد تكنولوجيا المعلومات
معهد تكنولوجيا المعلومات

أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات عن مد فترة التقديم في برنامج التدريب الاحترافي (9 شهور) حتى يوم الخميس 17 أغسطس.

وكشف المعهد عن مراجعة الأوراق بشكل دائم، وفى ضوء أعداد المتقدمين للمنحة، فقد تمتد فترة مراجعة الأوراق إلى 10 أيام.

كان المعهد أعلن انطلاق الدورة الرابعة والأربعين من برنامج منحة التدريب الاحترافي ومدتها تسعة أشهر، في الفترة من 1 أكتوبر 2023 إلى 30 يونيو 2024.

ويقدم المعهد من خلال البرنامج 1500 منحة تدريبية، مستهدفًا شباب الخريجين، من دفعات 2019 وحتى 2023.

ويشمل البرنامج عددًا من التخصصات التكنولوجية الحديثة، منها تطوير البرمجيات وتطبيقات المحمول وتحليل البيانات وإدارتها والأمن السيبراني والحوسبة السحابية والفنون الرقمية والألعاب الرقمية ونظم المعلومات الجغرافية وتصميم الدوائر الإلكترونية والذكاء الاصطناعي والأنظمة المدمجة والأتمتة الصناعية وتخصصات أخرى.

ويكتسب الشباب من خلال المنحة مصفوفة من المهارات التقنية تؤهلهم لدخول سوق العمل المحلي والعالمي والعمل الحُر. ويحصل المتدربون في نهاية البرنامج على شهادات معتمدة من المعهد.

ومنحة التدريب الاحترافي هي برنامج رائد لبناء القدرات ومنحة دراسية كاملة تقدمها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال معهد تكنولوجيا المعلومات لمجموعة من خريجي الجامعات المصرية، الذين يتم اختيارهم للالتحاق بالبرنامج بعد اجتياز مجموعة من التقييمات والمقابلات الشخصية.

يذكر أن معهد تكنولوجيا المعلومات تأسس في عام 1992 وهو الذراع التدريبي لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. ويقدم المعهد باقة متنوعة من برامج بناء القدرات والأنشطة التدريبية الاحترافية في أحدث تخصصات التكنولوجيا بهدف تطوير مهارات الشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

يذكر أن آخر موعد للتسجيل في المنحة يوم 14 أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة)