اعلان

النادي الثقافي المصري الأمريكي يشيد بجهود «الهجرة» لتنظيم مؤتمر المصريين في الخارج

نشأت زنقل
نشأت زنقل
كتب : أهل مصر

أشاد نشأت زنفل، نائب رئيس النادي الثقافي المصري الأمريكي، في نيويورك، بجهود وزارة الهجرة المصرية، وحسن استقبال ضيوف مؤتمر 'المصريين في الخارج' في نسخته الرابعة، التي تمثل تتويجا لسلسة من المؤتمرات الناجحة على مدار الأعوام السابقة.

وأضاف 'زنفل': 'فكرة أن نلتقي جميعا من مختلف دول العالم، بهدف تعزيز العلاقت فيما بيننا، يعد نجاحا كبيرا جدا، يحسب للجهة الداعية وهي وزارة الهجرة'.

وتابع: 'شخصيا استمتعت بالحضور والمشاركة في هذا الحدث، وكنت فخورا وسعيدا وأنا أشاهد توصيات جلسات الجسر المصري حاضرة بقوة في جلسات المؤتمر، وأظن أن المؤتمر في مجمله ناجح، وقدم رسالة في وقت حساس تمر به دولتنا الحبيبة، وأعاد إلى الواجهة المصريين بالخارج بعد فترة فتور فرضها الغياب والسفر وقلة الفعاليات المرتبطة المصريين بالخارج، بسبب ظروف كورونا، وبعدها حرب روسيا وأكرنيا'.

نشأت زنقلنشأت زنقل

واختتم نائب رئيس النادي الثقافي المصري الأمريكي نيويورك حديثه، بتوجيه الشكر إلى السفيرة سهى جندي، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، والسفير عمرو عباس، مساعد وزير الهجرة لشؤون الجاليات المصرية، والمنسق العام للمؤتمر الكاتبة مها هانم سالم، وجميع المسؤولين في مكتب وزارة الهجرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً