اعلان

جلسات علاج طبيعي.. آخر تطورات الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

 الدكتور أحمد عمر هاشم
الدكتور أحمد عمر هاشم
كتب : أهل مصر

كشف مصدر مقرب من الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هئية كبار العلماء، أخر تطورات حالته الصحية بعد إجراء عملية جراحية خلال اليومين الماضيين.

وأكد المصدر، أن الدكتور أحمد عمر هاشم يقوم الأن بجلسات علاج طبيعي، واستكمال الفحوصات الطبيبة بعد العملية.

أحمد عمر هاشم.. طاف خلف النبي في الرؤيا فأصبح من علماء الحدي | مصراوى

الدكتور أحمد عمر هاشم

وتابع، أن الدكتور بخير وصحته في تحسن ومن المقرر أن يغادر المستشفى بعد الاطمئنان على صحته من قبل الفريق الطبي.

الحالة الصحية للدكتور أحمد عمر هاشم

وأكد الدكتور عبد الغني هندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن الدكتور أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار العلماء بصحة جيدة الآن، خاصة بعد إجرائه عملية جراحية.

ولفت عبد الغني هندي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي» إلى أن مثيري الشائعات وعبيد التريند هم من أثارو أزمة وفاة الشيخ أحمد عمر هاشم، منوها أن العالم أجمع يعلم قيمة العالم الجليل الدكتور أحمد عمر هاشم.

وكشف الدكتور إيهاب رمزى عضو لجنة الشئون الدستورية والتشريعية بمجلس النواب وأستاذ القانون الجنائى، عن عزمه التقدم بطلب تشريع لتجريم ظاهرة بث وسائل السوشيال ميديا لأخبار كاذبة، خاصة بعد أن طالت العشرات ومنهم شائعة وفاة أحمد عمر هاشم.

وكشف إيهاب رمزي، عن أول تشريع سوف يتقدم به لمجلس النواب فى دور الانعقاد الرابع للمجلس فى فصله التشريعى الثاني والذى يبدأ خلال شهر أكتوبر القادم سيكون حول تجريم ظاهرة بث وسائل السوشيال ميديا لأخبار كاذبة عن الأشخاص ورموز الدين والسياسة والفن والثقافة مما يؤثر سلبياً على أسرهم وذلك من خلال إدخال تعديلات على قانون العقوبات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً