اعلان

التعليم العالي: مد التقديم للمرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية

تنسيق الجامعات 2023
تنسيق الجامعات 2023
كتب : عزة رخا

قرر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد المقبل الموافق 20 أغسطس، وذلك حرصا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بـ التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

وأشار السيد عطا المشرف العام على أعمال مكتب التنسيق، أن موقع التنسيق الإلكتروني مستمر في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ 24 ساعة، مؤكدا على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني من هنـــــــا للعام الجامعي الجديد 2023/2024.

المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات 2023.. (الموعد والحد الأدنى) - ايوا مصر

مد المرحلة الثانية لـ تنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد حتى مساء الأحد المقبل

وصرح الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، أن معامل الحاسب الآلي بالجامعات الحكومية متاحة؛ لمساعدة الطلاب في عملية التنسيق الإلكتروني من التاسعة صباحا وحتى الثالثة ظهرا طوال فترة التنسيق.

وأكد المتحدث الرسمي على أهمية استغلال الطلاب لفرصة المد الحالية وسرعة الانتهاء من تسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، واستغلال فرصة المد الحالية لتعديل الرغبات إلكترونيا إذا رغب الطالب في ذلك، نظرا لأن الموقع سوف يغلق في تمام الساعة السابعة من مساء الأحد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة