اعلان

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس للموظفين والعاملين بالدولة.. تفاصيل

صرف مرتبات شهر أغسطس
صرف مرتبات شهر أغسطس

موعد صرف مرتبات سعر أغسطس، يشغل موعد صرف مرتبات شهر أغسطس اهتمام الموظفين والعاملين بالدولة الراغبين في معرفة موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، حيث يبحث الموظفون عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، وفي التقرير التالي نرصد بالتفاصيل موعد صرف مرتبات شهر أغسطس للعاملين في الوزرات والهيئات والجهات التابعة للحكومة المصرية.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس

اعلنت وزارة المالية في بيان لها موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، وذلك بشأن العاملين في كل الوزارات والهيئات والجهات التابعة للحكومة المصرية الذين يرغبون في معرفة موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، فخلال بيان لها أكدت وزارة المالية أن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، سيتم من خلال صرف المتأخرات المستحقة للعاملين لمدة 3 أيام من كل شهر، وذلك من خلال ماكينات الصراف الآلي والبنوك المختلفة والمنتشرة في جميع محافظات الجمهورية، والتي يمكن من خلالها صرف مرتبات شهر أغسطس.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس موعد صرف مرتبات شهر أغسطس

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس موعد صرف مرتبات شهر أغسطس

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، للموظفين والعاملين بكافة الهيئات والجهات بالدولة، سيكون موعد صرف مرتبات شهر أغسطس بداية صرف مرتبات الشهر الجاري لكل الموظفين والعاملين بالدولة، فموعد صرف مرتبات شهر أغسطس سيكون من يوم 24 أغسطس الجاري وتستمر على مدار خمس أيام كاملة، وهذا من خلال البنوك المختلفة وكذلك عبر شبكة كبيرة من ماكينات الصراف الآلي التي توفرها تلك البنوك بمختلف المناطق على مستوى الجمهورية، والتي يتمكن من خلالها الموظفين من صرف مرتبات شهر أغسطس .

وزارة المالية أكدت في بيان رسمي لها، أن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس سيكون بدءًا من يوم 24 أغسطس، ولمدة 5 أيام.

صرف مرتبات شهر أغسطس صرف مرتبات شهر أغسطس

جدول موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2023

أول أيام صرف مرتبات شهر أغسطس -24 أغسطس، لوزارات المالية، الخارجية، التخطيط، التنمية المحلية، الشباب والرياضة، الزراعة واستصلاح الأراضي، الكهرباء، الاستثمار والتعاون الدولي، العدل، التعليم العالي».

يتم صرف مرتبات شهر أغسطس يوم الخميس 24 أغسطس، اللجنة العليا للانتخابات- الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة- الجامعات- هيئة النيابة الإدارية- المحكمة الدستورية العليا- هيئة قضايا الدولة-الأزهر- مجلس الدولة- دار الإفتاء المصرية- القضاء والنيابة العامة- معهد الخدمات المالية- الهيئة العامة للرقابة المالية، رئاسة مجلس الوزراء، هيئة الرقابة الإدارية».

الزراعة- دواوين عموم المحافظات- الشباب والرياضة- التنظيم والإدارة- المعلمون والموظفون في مديريات التربية والتعليم- الطب البيطري».

ثاني أيام صرف مرتبات شهر أغسطس يوم -27 أغسطس، وسيتم صرف المرتبات الإنتاج الحربي، الصحة الإسكان، شؤون مجلس النواب، الداخلية والأوقاف، العمل، قطاع الأعمال العام، النقل، البيئة، التجارة والصناعة، الاتصالات، الثقافة، الطيران المدني، التضامن الاجتماعي، الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، السياحة، الآثار، البترول، التموين».

كذلك سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس لموظفي الطرق والنقل- التموين والتجارة الداخلية- العمل - التضامن الاجتماعي، الإسكان والمرافق- الشؤون الصحية».

_ثالث أيام صرف مرتبات شهر أغسطس - 28 أغسطس، سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس لجميع الوزارات والهيئات

_رابع أيام صرف مرتبات شهر أغسطس - 29 أغسطس، سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس لجميع الوزارات والهيئات

_خامس أيام صرف مرتبات شهر أغسطس - 30 أغسطس، سيتم صرف مرتبات شهر أغسطس لجميع الوزارات والهيئات .

تعليمات من المالية بشأن موعد صرف مرتبات أغسطس 2023

طالبت الجهات المعنية في وزارة المالية من كل المواطنين ضرورة عدم التزاحم على ماكينات الصراف الآلي بعد معرفة موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، بداية فترة صرف مرتبات شهر اغسطس ، مشددًة على كون مرتبات شهر أغسطس ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من أول أيام صرف مرتبات شهر أغسطس.

تعليمات أثناء صرف مرتبات شهر أغسطس

بعد أن أعلنت الوزارة عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، يجب على المواطنين مراعاة التباعد الاجتماعي وعدم التزاحم خلال عمليات صرف مرتبات شهر أغسطس والالتزام بكل موعد في صرف مرتبات شهر أغسطس 2023

ير وإجراءات والتدابير الاحترازية اللازمة أثناء صرف مرتبات شهر أغسطس.

WhatsApp
Telegram