اعلان

بحضور وزير الشباب.. توزيع جوائز مسابقة مجلة علاء الدين لاكتشاف المواهب

الكاتب الصحفى حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين
الكاتب الصحفى حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين

قال حسين الزناتي رئيس تحرير مجلة علاء الدين وكيل نقابة الصحفيين، إن مؤسسة الأهرام تشهد غدا الاثنين في الثانية عشر ظهرًا، حفل توزيع جوائز مسابقة مجلة علاء الدين لاكتشاف المواهب «منتدى علاء الدين لقضايا الطفل»، والذي يتناول أهم ما يواجه أطفال مصر من قضايا وموضوعات، وذلك بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وصرح الكاتب الصحفى، أن المسابقة كانت في مجالات التقديم الإعلامي والقصة القصيرة والكتابة الصحفية حتى سن ١٦ عاما وتأتي في اطار بروتوكول التعاون بين قطاع النشىء بوزارة الشباب والرياضة ومجلة علاء الدين.

مسابقة مجلة علاء الدينمسابقة مجلة علاء الدين

موعد توزيع جوائز مجلة علاء الدين

وأوضح أنه تم اختيار موعد توزيع جوائز المسابقة مع انطلاق أولى فعاليات منتدى مجلة علاء الدين لقضايا الطفل والتي تناقش دور الإعلام في قضاياه بحضور وزير الشباب في لقاء مفتوح مع قراء المجلة ومناقشة الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة الأهرام والإعلامي محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية والكاتبة في أدب الطفل سماح أبوبكر عزت والإعلامية المتميزة داليا أشرف التى ستدير اللقاء بحضور قيادات وزارة الشباب وقطاع النشء برئاسة جيهان حنفي والأستاذة إيمان عثمان.

وأكد الزناتى على أن المنتدي يستهدف استكمال دور المجلة التوعوى ومساهمتها بدورإيجابي في جهود الدولة المصرية بملف الطفل وقضاياه.

وقال أن لقاء الغد يسبقه ورشة حكى للأطفال فى الحادية عشر للكاتبة سماح أبوبكر عزت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً