اعلان

السكة الحديد: نتفاوض مع البريد لبيع تذاكر القطارات بفروعه

السكك الحديدية
السكك الحديدية

قال المهندس محمد عامر، رئيس هيئة السكة الحديد، إنه يتم التفاوض مع هيئة البريد لإتاحة الحصول على تذاكر السفر على جميع القطارات الثالثة المكيفة – التهوية الديناميكية للوجهين البحري والقبلي، وذلك عبر منافذها المتعددة في جميع المحافظات.

وأضاف 'عامر' على هامش جولة قام بها بمحطة صعيد مصر بشتيل، إنه سيتم الوصول لاتفاق مع البريد خلال فترة زمنية قصيرة، مشيرا إلى أن ذلك يأتي فى إطار سياسة التحديث والتطوير التى تقوم بها وزارة النقل متمثلة في الهيئة.

رئيس هيئة السكك الحديدية

وتابع أن الهيئة القومية لسكك حديد مصر بمختلف قطاعاتها تنفذ توجيهات وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير، للارتقاء بمستوى الخدمة المقدَّمة لجمهور الركاب.

محطة سكك حديد صعيد مصر

يذكر أنه عند انشاء محطة سكك حديد صعيد مصر، روعى اختيار موقع المحطة فى منطقة وسطية بين محطتي سكك حديد رمسيس والجيزة وكونها تقع في محافظة الجيزة التي تعتبر بوابة لصعيد مصر، وكذلك كونها منطقة التقاء خطوط السكك الحديدية الرئيسية.

بالإضافة إلى وقوعها علي 4 محاور رئيسية تسهل نقل الحركة منها وإليها ( محور الفريق كمال عامر / محور شارع السودان / محور أحمد عرابي وشارع المطار – محور 26 يوليو ) لافتاً إلى ان موقع المحطة استراتيجي يربط المحطة مع وسائل النقل المختلفة ( سكك حديدية - الخط الثالث للمترو - مونوريل- اتوبيسات ترددية على الطريق الدائرى ) لخدمة جمهور الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ليلة الحسم