رئيس الوزراء يؤكد اتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بمعاونة الهيئة الوطنية للانتخابات

رئيس الوزراء يبحث سبل دعم الهيئة الوطنية للانتخابات
رئيس الوزراء يبحث سبل دعم الهيئة الوطنية للانتخابات
كتب : أهل مصر

أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اتخاذ جميع الوزارات المعنية، للإجراءات الكفيلة بمعاونة الهيئة الوطنية للانتخابات خلال إجراء الانتخابات الرئاسية المقبلة، مشددا على اتخاذ كل الإجراءات اللوجستية والتنظيمية، التي من شأنها تيسير العملية الانتخابية، بما يضمن خروجها على الوجه الأكمل.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده الدكتور مصطفى مدبولي، مساء اليوم الأربعاء، لتحديد الالتزامات والأدوار المنوطة بالوزارات المعنية بمعاونة الهيئة الوطنية للانتخابات، في تيسير إجراء الاستحقاق الرئاسي.

إجراءات موسعة لتيسير جوانب العملية الانتخابية

وشدد رئيس الوزراء على أن هدف الاجتماع هو العمل على اتخاذ كل الإجراءات اللوجستية والتنظيمية، التي من شأنها تيسير جوانب العملية الانتخابية.

وقال: 'نحن كحكومة ملتزمون بمعاونة الهيئة الوطنية للانتخابات في كل ما تريده لمباشرة عملها، وإجراء الانتخابات على الوجه الأمثل'.

وأكد رئيس الوزراء التزام مختلف أجهزة الدولة بمعاونة الهيئة الوطنية للانتخابات في أداء مهامها واختصاصاتها، وتزويدها بكل ما تطلبه من بيانات ومستندات ومعلومات وغيرها من مقتضيات مُباشرة عملها، وذلك تنفيذا للقوانين والقرارات المنظمة لهذا الشأن.

حضر الاجتماع المستشار عمر مروان، وزير العدل، والدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والسفير حمدي لوزا، نائب وزير الخارجية للشؤون الإفريقية، واللواء وائل سعدة، المشرف العام على مركز الأزمات بوزارة التنمية المحلية، ومسئولي الوزارات المعنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة منتخب مصر وموريتانيا (0-0) في تصفيات أمم إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرة ضائعة من زيزو