اعلان

في 5 نقاط.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي لـ محافظة قنا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد المجلس التنفيذي لمحافظة قنا اجتماعه الدوري، برئاسة اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، وبحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وحسام حموده سكرتير عام المحافظة، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وجميع القيادات التنفيذية، ووكلاء الوزارة، ورؤساء شركات المرافق بالمحافظة.

جانب من الاجتماع

قرارات المجلس التنفيذي لمحافظة قنا

وتستعرض «أهل مصر» - في هذا التقرير - أهم وأبرز القرارات التي أصدرها المجلس التنفيذي لمحافظة قنا خلال اجتماعه الدوري، وذلك على النحو التالي:

- الموافقة على إطلاق اسم الشهيد أحمد محمود محمد أحمد على مدرسة كلاحين أبنود الإعدادية التابعة لإدارة قنا التعليمية، تقديرا لتضحياته في حماية مقدرات الوطن.

- الموافقة على تأجير عدد 43 باكية بالشادر الحضاري الجديد بمنطقة حاجر الجبل بقرية هوّ بنجع حمادي لأصحاب الشوادر القديمة المقامة وسط المدينة، مقابل سداد القيمة الإيجارية التي ستحددها لجنة الإسكان.

- الموافقة على طرح 16 قطعة أرض بمساحات مختلفة من القطع الشاغرة بالمجمع الصناعي الحرفي بمنطقة الصالحية للمستثمرين، لإقامة ورش ومخازن للمجالات والحرف غير المتوفرة بالمجمع بنظام حق الانتفاع.

- الموافقة على بدء تنفيذ المرحلة الأولى من المنطقة الحرفية بالترامسة من خلال المخصصات المالية للخطة الاستثمارية للعام المالي 2023/2024، وتشمل تنفيذ البنية التحتية وعدد من المنشآت الخدمية.

- عرض تقرير حول أنشطة وإنجازات وحدة سكان محافظة قنا منذ إنشائها عام 2019 وحتى الآن، ودورها في المجالات المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير