اعلان

رضا حجازي يفتتح مدرسة ترعة السواحل ومعرض «أهلا مدرستي» بالأقصر

الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني
كتب : أهل مصر

افتتح الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، معرض 'أهلا مدرستي' بالمدرسة الثانوية بنات، والذي نظمته مديرية التربية والتعليم بالتعاون مع المحافظة، لتقديم جميع مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة.

وجاء ذلك خلال زيارته لمحافظة الأقصر اليوم، الأحد، بافتتاح عدد من المشروعات التعليمية، وذلك في إطار الاستعداد للعام الدراسى الجديد 2023/2024.

وزير التعليم يتفقد أجنحة معرض «أهلا مدرستي»

وتفقد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أجنحة المعرض، والتى تتضمن جميع الأدوات والمستلزمات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، بالإضافة للزي المدرسى، والشنط المدرسية، والأدوات المكتبية بهدف خدمة الطلاب وأولياء الأمور بالمحافظة بسعر مخفض.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى أن وزارة التربية والتعليم تحرص على تخفيف ورفع المعاناة عن كاهل أولياء الأمور والأسرة المصرية، وتسهم فى توفير جميع المستلزمات المدرسية بأسعار منخفضة جدا من خلال معارض 'أهلا مدرستى' على مستوى جميع المديريات التعليمية بالتعاون مع المحافظات.

وتوجه وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عقب ذلك، إلى افتتاح مدرسة ترعة السواحل للتعليم الأساسي بمدينة أرمنت، والتي أنشأتها الهيئة العامة للأبنية التعليمية ضمن المبادرة الرئاسية 'حياة كريمة' لتطوير مركز أرمنت، حيث تفقد الوزير عددا من الفصول وحجرات الأنشطة بالمدرسة.

WhatsApp
Telegram