اعلان

أول تعليق من عريس طلخا على حفل الزفاف الأسطوري المثير للجدل

فرح عريس طلخا الاسطوري
فرح عريس طلخا الاسطوري
كتب : أهل مصر

علق حسام الصياد عريس مدينة طلخا بمحافظة المنصورة، على الجدل الذي أثاره فرحه مؤخراً، نظراً لارتفاع تكلفته، وضمه عدد كبير من النجوم منهم تامر حسني وحماقي، بأن ما تردد في وسائل الإعلام عن تكلفة الفرح غير صحيح.

وقال حسام الصياد، في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي والمذاع على فضائية "الحدث اليوم": " تلقيت اتصالات هاتفية كثيرة والجميع سألني عن تكلفة الفرح لكنني لم أذكر مبلغًا معينًا، ولكن ما أود قوله إن الفرح تكلف كثيرًا جدًّا خاصة أن المطربين الذين أحيوا الحفل بينهم تامر حسني وحماقي".

وتابع: "الفرح اتكلف كتير أوي سواء من مطربين أو تصوير أو استعدادت أخرى، وأنا أعيش فى أمريكا من 18 سنة"، مضيفًا: "سافرت إلى أمريكا وعندي 14 سنة، وكنت متمسكًا بنشأتي المصرية والعادات والتقاليد التي تربيت عليها، وهذا يرجع إلى والدي ووالدتي، وخاصة أننا كنا مرتبطين بمصر، وكنا دائمًا على تواصل وزيارتها باستمرار".

وأضاف: "لم أفكر يومًا في الارتباط بأي فتاة أخرى، وكان لديَّ إصرار الارتباط بفتاة مصرية من أجل الأولاد، وعروستي لا تعمل لأنها حديثة التخرج".

يذكر أن الصيدلي حسام الصياد ابن مدينة طلخا كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن أقام حفل زفاف أسطوري تم التجهيز له قبل أكثر من عام مع تكاليف هائلة للحفل، فحضره أكثر من مطرب من نجوم الغناء منهم تامر حسني، وائل جسار

WhatsApp
Telegram