اعلان

أحمد موسى: الشعب طلب ترشح الرئيس السيسي وأول توكيل من الدكتور عصام خليل

أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : أهل مصر

عرض الإعلامي أحمد موسى الإقبال الكبير من قبل المواطنين على مكاتب الشهر العقاري؛ لتحرير توكيلات لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لخوض الانتخابات الرئاسية 2024 بعد إعلان الهيئة الوطنية لانتخابات عن موعد انتخابات الرئاسية وعلق قائلا : من اليوم قد دخلنا في أجواء الانتخابات.

وأشار موسى خلال برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن الشعب المصري طلب ترشح الرئيس السيسي، والرئيس لن يرفض نداء الشعب في انتخابات الرئاسة 2024.

وتابع أحمد موسى: كل مرشح بالانتخابات الرئاسية 2024 عليه جمع ألف توكيل من كل محافظة على الأقل في مكاتب الشهر العقاري، والتوكيل لمرشح واحد فقط ليس أكثر من مرشحين.

الانتخابات الرئاسية

وقال موسى: الشهر العقاري سيكتشف أي محاولة للتلاعب أو تزوير توكيلات الانتخابات الرئاسية، لأن مكاتب الشهر العقار مميكنة، مضيفا أن من يقوم بعمل توكيل لأكثر من مرشح معرض للعقوبة القانونية.

واستكمل: الحكومة ليس لها أي علاقة بانتخابات الرئاسة 2024، والأمر في يد الهيئة الوطنية للانتخابات بواقع «قاضي لكل صندوق»، والفترة الرئاسية المقبلة تبدأ من 2024 حتى 2030.

واختتم: من يريد أن يرشح فلان يرشحه، وأول توكيل في مصر للرئيس السيسي من قبل الدكتور عصام خليل، رئيس حزب المصريين الأحرار، وأوجه له الشكر على هذا التفويض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً