اعلان

وزير الزراعة يُطلق أكبر قافلة منافذ متحركة بالسلع الغذائية لشمال سيناء (صور)

قافلة وزارة الزراعة لشمال سيناء
قافلة وزارة الزراعة لشمال سيناء

أطلق السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم الثلاثاء، أكبر قافلة للسلع الغذائية والخدمات البيطرية إلى محافظة شمال سيناء تضم حوالي 41 سيارة، بها أكثر من 75 طن من السلع الضرورية للأسرة المصرية سواء اللحوم والدواجن والبيض والألبان وأيضا الأرز والسكر والخضراوات الطماطم والبطاطس والبصل وجميع أنواع البقوليات.

قافلة الزراعةقافلة الزراعة

وكذلك قافلة بيطرية لعلاج المواشي وتقديم الامصال واللقاحات والفحص مجانا، بالإضافة إلى صندوق التأمين على الماشية وذلك لدعم وحماية الثروة الحيوانية لأهالينا في شمال سيناء، وهذا يعد دعم وتقدير بسيط لهم على المجهود الذي يبذلونه في حماية أرض سيناء الغالية.

قافلة وزارة الزراعة لسيناءقافلة وزارة الزراعة لسيناء

وقال وزير الزراعة إن القافلة بالتنسيق مع اللواء عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وتأتي في ذكرى عزيزة علينا جميعا وهي اليوبيل الذهبي أكتوبر المجيدة وبهذه المناسبة نتقدم بالشكر والتهنئة لقواتنا المسلحة العظيمة.

قافلة وزارة الزراعة لسيناءقافلة وزارة الزراعة لسيناء

"القصير" يوجه بتخفيض 50% على جميع السلع الغذائية

ووجه 'القصير'، بتخفيض 50% على جميع السلع الغذائية، مضيفًا أن القافلة تتضمن كذلك كراتين سلع غذائية مجانية هدية من فخامة الرئيس للمناطق الأكثر احتياجًا بالشيخ زويد، بالإضافة إلى توزيع حلويات المولد مجانا.

قافلة وزارة الزراعة لسيناءقافلة وزارة الزراعة لسيناء

مبادرة "خير مزارعنا لأهالينا"

وأشار وزير الزراعة، إلى أن هناك قافلة أخرى يتم تجهيزها إلى سيناء تزامنا مع احتفالات نصر أكتوبر العظيم، مؤكدًا أن الوزارة وفقا لتوجيهات القيادة السياسية ومن خلال مبادرة 'خير مزارعنا لأهالينا' تقوم بتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة سواء في منافذها الثابتة بالمحافظات أو المتحركة التي تجوب المناطق الاكثر احتياجًا.

قافلة الزراعةقافلة الزراعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً