اعلان

راتب 3500 دولار.. احصل على فرصة للدراسة خارج مصر

دكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي
دكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي
كتب : أهل مصر

نقلت إدارة البعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إعلان القنصلية المصرية العامة فى هونج كونج بشأن توافر فرصة للدراسة خارج مصر، حيث تتوافر 300 منحة لدراسة الدكتوراه فى الجامعات المختلفة فى هونج كونج للعام الدراسى 2024/2025.

وتكون الدراسة لمدة 3 سنوات، وتوفر الجهة المانحة راتبا شهريا يعادل 3530 دولارا أمريكيا، وبدل سفر خاص بالبحث والمؤتمرات بقيمة 1760 دولارا أمريكيا، سنويًا ولمدة 3 سنوات.

وزارة التعليم العاليوزارة التعليم العالي

فرصة للدراسة خارج مصر

وأوضحت أنه للاطلاع على كافة شروط التقدم والتخصصات المتاحة وكيفية التقدم يمكن زيارة الرابط، مع الإشارة إلى أن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل أية نفقات عن هذه المنح.

https://cerg1.ugc.edu.hk/hkpfs/apply.html

https://cerg1.ugc.edu.hk/hkpfs/GuidanceNote.pdf

الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي بالقاهرة

وكانت إدارة البعثات بوزارة التعليم العالي، قد أشارت لإعلان الهيئة الألمانية للتبادل الأكاديمي بالقاهرة بشأن الإعلان السادس لبرنامج UNILEAD2024 والتى تنظمه هيئة DAAD بالاشتراك مع جامعة Oldenburg بألمانيا وجامعة Nelson Mandela Metropolitan University بجنوب أفريقيا.

وأوضحت أن هذا البرنامج عبارة عن دورة تدريبية مكثفة تجمع بين مرحلتي الاتصال عبر الإنترنت في نهج التعلم المدمج للذين يشغلون مناصب إدارية جامعية مع مسؤوليات إدارية وموظفين في المجالات التالية:

- مديري إدارات الجامعة المركزية (التخطيط، التقييم، التمويل، الموارد البشرية، التعليم المستمر، المكاتب الدولية، التكنولوجيا، إلخ.)

- مديري فرق العمل المعنية بمشاريع إصلاح الجامعات.

- مديري وحدات أو برامج تطوير الموظفين.

آخر موعد للتقدم: 11 أكتوبر 2023

بينما للاطلاع على كافة شروط التقدم وكيفية التقدم يرجى التكرم بزيارة الرابط التالي:

https:// c3lms. uni- oldenburg. de/ unilead- 2024

وذلك علما بأن الإدارة المركزية للبعثات لا تتحمل إيه نفقات عن هذه المنح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً