اعلان

"النواب" يرسل برقية ثقة وتأييد للسيسي: مصر قادرة على تخطي الصعاب

مجلس النواب
مجلس النواب

وافق مجلس النواب برئاسة المستشار حنفي جبالي، علي إرسال برقية لرئيس الجمهورية بثقة المجلس وتأييده لسياساته الداخلية والخارجية، وذلك خلال الجلسة الأولي لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الثانى لمجلس النواب.

بدأت منذ قليل أعمال الجلسة الأولي لمجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، لدور الانعقاد الرابع من الفصل التشريعى الثانى لمجلس النواب، بناء على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى بدعوة مجلس النواب للانعقاد ظهر يوم الأحد الموافق الأول من أكتوبر 2023 لافتتاح دور الانعقاد العادى الرابع من الفصل التشريعى الثاني.

مجلس النوابمجلس النواب

برقية ثقة وتأييد للسيسي من مجلس النواب

وجاء في برقية النواب: 'إن مجلس النواب وهو يبدأ دور انعقاده الرابع من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إلى سيادتكم بخالص التقدير والعرفان على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

ويؤكد مجلس النواب على دعمه الكامل وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها منذ عشر سنوات على مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها أمن المواطن واستقرار الوطن.

ويثمن المجلس جهودكم المتواصلة من أجل تخفيف تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

ويؤكد المجلس على ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة'.

وبحسب البرقية: 'يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم على الساحة الخارجية، وحرصكم على حماية المصالح الوطنية، والدفاع عن مواقف مصر الثابتة، والتي تصب جميعها في الحفاظ على أمن واستقرار وسلامة بلادنا.

وختاماً.. يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إلى سيادتكم بأصدق التهاني بمناسبة احتفال مصر باليوبيل الذهبي لنصر أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)