اعلان

رئيس حملة السيسي الانتخابية: هناك فصل تام بين الرئيس كرئيس ومرشح لانتخابات الرئاسة

المستشار محمود فوزي
المستشار محمود فوزي
كتب : أهل مصر

قال المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يتشرف بكونه الممثل القانوني للحملة، مؤكداً التزام الحملة بالدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية.

وأضاف رئيس الحملة الانتخابية، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء دي ام سي"، المذاع عبر قناة "دي ام سي"، مساء أمس الاثنين: " أننا مقبلون على انتخابات تعددية وتنافسية أننا نسعى لأداء مهمتنا في الحملة الانتخابية للرئيس عبدالفتاح السيسي على أكمل وجه".

وأكد أن الحملة ستتلقى التوجيهات العامة من الرئيس في الفترة المقبلة لوضع خطة يتم السير عليها.

وشدد على إتباع معايير الشفافية، والحرص على إطلاع الرأي العام بكل الإجراءات أولا بأول، والحرص على التواصل الفعال مع وسائل الإعلام؛ إيمانا بحق المواطنين في الإلمام بكل شيء.

ونوه بأن هناك فصلا تاما بين الرئيس السيسي كرئيس وكمرشح لانتخابات الرئاسة، موضحا أن الأمر ليس به تداخل، وأن هناك خطوطا واضحة بي الرئيس كرئيس والرئيس كمرشح.

وكان كلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، المستشار محمود فوزى، برئاسة حملته الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثله القانوني بها.

وجاء في نص رسالة الرئيس السيسى: "شعب مصر العظيم.. بناءً على ما أعلنته خلال الجلسة الختامية لمؤتمر "حكاية وطن"بالاضطلاع بمسؤوليتي الوطنية تلبية لندائكم لاستكمال الحلم، وامتداداً لسعْينا المشترك من أجل مصر، وما عقدت عليه العزم بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية، فقد كلّفت السيد المستشار محمود فوزي ، برئاسة حملتي الانتخابية في انتخابات رئاسة الجمهورية لعام 2024، وأن يكون ممثلي القانوني بها والله ولي التوفيق تحيا مصر .. تحيا مصر .. تحيا مصر".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووول أول للإسماعيلي