اعلان

هل ستؤثر الأمطار المتوقعة على حركة المواطنين بالشوارع؟.. «الأرصاد» تكشف التفاصيل

سقوط أمطار- أرشيفية
سقوط أمطار- أرشيفية
كتب : أهل مصر

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، تفاصيل عن حالة الطقس ودرجات الحرارة الآن في القاهرة والمحافظات حتى يوم الجمعة 6 أكتوبر.

وقالت «الأرصاد»، إن البلاد تتعرض لطقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى وكذلك محافظات الوجه البحري، والسواحل الشرقية وتمتد إلى شمال الصعيد، وتوقعت بان الطقس سيكون معتدلا على مدن السواحل الغربية للبلاد، وحار على منطقة جنوب سيناء وشديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد.

وأضافت الأرصاد الجوية أن الطقس سيكون لطيفًا خلال ساعات الليل على مناطق شمال البلاد حتى شمال محافظات الصعيد، ومعتدلًا في درجات الحرارة على جنوب سيناء ومحافظات جنوب الصعيد طوال حتى يوم الجمعة المقبل.

سقوط أمطار

أما عن احتمالية سقوط الأمطار، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن الأقمار الصناعة رصدت خلال الساعات الماضية ظهور سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد تمتد إلى القاهرة والجيزة وتصل إلى محافظات شمال الصعيد، وتوقعت سقوط أمطار خفيفة ومتقطعة على تلك المناطق بنسبة 20: 40%، لن تؤثر على حركة المواطنين في الشوارع، مع احتمالية وجود شبورة مائية على الطرق الزراعية القريبة من المسطحات المائية المؤدية إلى محافظات القاهرة القليوبية وكذلك محافظات الوجه البحري ومدن القناة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً